مساعدات اماراتية للاجئين السوريين

الرابط المختصر

وصل وفد مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الى عمان بهدف تنفيذ برنامج توزيع المساعدات الخاص بالمؤسسة على اللاجئين السوريين في الأردن تحت إشراف سفارة دولة الامارات العربية المتحدة بعمّان وبالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الاردني.

وبحث الوفد الذي يضم علي عبيد الحفيتي ومحمد بوكشة خلال لقائه السفير الاماراتي بعمان الدكتور عبدالله ناصر سلطان العامري الآليات والبرامج المتبعة مع المؤسسات الأردنية المعنية بشؤون إغاثة اللاجئين السوريين في الأردن.

كما بحث الوفد خلال لقائه مسؤولين في جمعية الهلال الاحمر الاردني وضع برنامج زمني وآليات مناسبة لعملية توزيع المساعدات الخاصة بالمؤسسة على اللاجئين السوريين خلال الايام القادمة .

وأشاد مسؤول برامج ومشاريع الإغاثة في الهلال الاحمر الاردني مشعل الحديد بالدور المتميز والريادي الذي تضطلع به دولة الامارات العربية المتحدة من خلال كافة مؤسساتها وهيئاتها الخيرية والإنسانية التي تواجدت على الاراضي الاردنية منذ بداية الازمة السورية لتقديم المساعدات والبرامج الإغاثية للاجئين السوريين في مختلف مناطق المملكة.

من جانبه، أثنى الوفد على الدور البارز الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر الاردني من خلال تعاونها البنّاء مع المؤسسات الخيرية والإنسانية بدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال إغاثة اللاجئين السوريين، مؤكدين العمل يداً بيد مع الجمعية لتقديم الدعم الانساني للاجئين السوريين.

وجال الوفد على مستودعات الموردين للمواد الغذائية والصحية في السوق المحلية الاردنية، حيث يجري تجهيز نحو 5000 طرد غذائي و 2000 طرد صحي ذات جودة عالية لتوزيعها على اللاجئين السوريين في محافظات المملكة الاسبوع المقبل.

أضف تعليقك