مسؤولون يتفقدون قاعات امتحان التوجيهي

الرابط المختصر

ادى صباح اليوم الثلاثاء 118032 طالباً وطالبة في مختلف محافظات المملكة الامتحان الاول لصيفية التوجيهي.

وتفقد مسؤولون في اليوم الاول قاعات الامتحانات واطمأنوا على حسن سير الاجراءات المتبعة وتفاعل الطلبة مع الاسئلة، كما اطمأنوا على توفير الاجواء المريحة للطلبة.

فقد تفقد امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سامي المجالي والامين العام لشؤون مديريات التربية والتعليم صطام عواد في جولتين منفصلتين عدداً من قاعات امتحان الثانوية العامة في مديريتي تربية وتعليم مادبا والسلط.

وتفقد الدكتور المجالي قاعات مدارس مادبا الثانوية للبنين ومادبا الثانوية المهنية فيما تفقد عواد قاعات الامتحان التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة السلط شملت مدارس السلط الثانوية الشاملة وحسني فريز والكرامة الثانوية ويرقا وعيرا ومدرسة السلط للبنين.

واطمأن الأمينان العامان على سير الامتحان في المديريتين المذكورتين حيث اظهر الطلبة ارتياحا كبيرا للاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير الامتحان بسهولة ويسر.

وفي المزار الجنوبي تفقد متصرف اللواء عبدالله المعايطة عددا من قاعات الامتحان في اللواء.

واستعرض مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الكساسبة الاستعدادات والترتيبات المتخذة في قاعات الامتحانات البالغ عددها 24 قاعة لتمكين الطلبة من تقديم امتحاناتهم بكل يسر وهدوء.

وبين الكساسبة ان عدد الطلبة الذين شاركوا في الامتحان في مختلف مناطق اللواء بلغ 1480 طالبا وطالبة من مختلف الفروع الاكاديمية والمهنية يشرف عليهم 200 معلم ومعلمة.

أضف تعليقك