مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية تشهد صيفا ساخنا

الرابط المختصر

بدأت مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالقويسمة التابعة لامانة عمان الكبرى بتنظيم العديد من الانشطة الرياضية الهادفة الى خدمة واقع الرياضة في الاردن في مختلف المجالات بحسب مديرها المهندس ناصر البطاينة.

وفي تصريح الى (بترا) اشار البطاينة الى ان اجندة المدينة الرياضية حافلة بالانشطة على مختلف الصعد، مثل احتضان بطولة التايكواندو التي بدأت فعالياتها في صالة الامير فيصل بمدينة القويسمة الرياضية، اضافة الى انشطة الرياضيين الواعدين في عدة العاب.

وقال البطاينة ان مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية التي ينتظرها صيفا رياضيا ساخنا، تعتبر حاليا منارة رياضية ليس لاهل عمان الشرقية فقط بل لكل الفئات الرياضية في مختلف مناطق المملكة.

واشار الى ان المدينة الرياضية اصبحت متنفسا لاهالي المنطقة، من خلال استقبال الرواد على مدار الساعة، خصوصا في ساعات المساء، اضافة الى اقامة مباريات بخماسي كرة القدم، مما جعل ملاعب المدينة شعلة نشاط في مختلف الاوقات.

وعن المرحلة المقبلة بين ان برنامجا مكثفا ستشهده ملاعب المدينة خلال الايام المقبلة، من خلال توقيع عدة اتفاقيات مع وزارات وجهات اجتماعية لتفعيل الجانب الرياضي، اضافة الى تنمية مواهب الاطفال الرياضية.

أضف تعليقك