مدير الأمن العام يلتقي الصحفيين ويطلعهم على سياسة المديرية الجديدة

الرابط المختصر

استهل اللواء الركن محمد ماجد العيطان مهامه لمنصبه الجديد مديرا للأمن العام بلقاء مع ممثلي كافة الوسائل الإعلامية الأردنية المطبوعة والمرئية والمسموعة، أطلع الصحفيين من خلالها على أولويات المديرية بكيفية التعامل مع الجمهور والمواطن من خلال الاحترام والثقة المتبادلة ما بين رجل الأمن والمواطن.



وبين المدير الجديد أن خطط مديرية الأمن العام القادمة سيتم التركيز من خلالها على الاحترام المتبادل وإيضاح طبيعة عمل الشرطي في المحافظة على أمن الوطن والمواطن وممتلكاتهم .

واوضح العيطان سبب لقائه بالوسائل الإعلامية وهو توضيح لسياسة الأمن العام ودعمه صحفيا وإعلاميا لإنجاز مهمته في خدمة الوطن والمواطن، بالإضافة إلى تثقيف المواطن شرطيا وتعريفه بكيفية حماية نفسه وعائلته.





وقال أن هناك بعض المعلومات لانستطيع إعلانها خاصة تلك التي تضر بسير التحقيق أو التي تفزع المواطنين أو تهدد أمننا الوطني منتقدا التستر على بعض القضايا وعدم اطلاع الناس عليها مما أساء للأردن وكان سببها عدم التوضيح فقط .



واضاف أن مديرية الأمن العام ستسعى إلى فرز السجناء من حيث القضايا لانه ليس من المعقول أن يسجن مرتكب مخالفة سير أو تحرير شيك بدون رصيد مع مجرمين خطيرين بالإضافة إلى إخراج النزيل ليكون مواطنا صالحا.





وحضر اللقاء مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية اللواء عبد السلام الجعافرة ومساعد مدير الأمن العام اللواء بشير المجالي والعميد عبدالله الحمادنة مساعد مدير الأمن للإدارة والعقيد هاني حمدان مدير العلاقات العامة الناطق الرسمي في مديرية الأمن العام وعدد من مدراء الإدارات فيها بالإضافة إلى نقيب الصحفيين طارق المومني ومدير وكالة الإنباء الأردنية فيصل الشبول وعدد من الصحفيين حيث جرى حوار مفتوح حول مجمل القضايا الأمنية .

أضف تعليقك