مجموعة الـ 36 تتهم الامن بالتنسيق مع "الزعران" في فض اعتصام 24 اذار

 مجموعة الـ 36 تتهم الامن بالتنسيق مع "الزعران" في فض اعتصام 24 اذار
الرابط المختصر

دانت مجموعة من الشخصيات الوطنية المعروفة بمجموعة الـ (٣٦) ما وصفته بـ “الهجوم الإجرامي المنسق بين القوى الأمنية و جماعات الزعران تحت تنظيم و إشراف رسمي كامل”.

واكدت المجموعة  في بيان صادر اليوم الاحد على ان غالبية المعتصمين في ميدان جمال عبد الناصر يومي الخميس و الجمعة هم من أبناء العشائر الأردنية من كافة المحافظات و الإتجاهات السياسية، و هم من العاملين تحت المظلة الوطنية الأردنية دون غيرها و بالتعاون مع قوى آخرى.

وفيما يلي نص البيان :

عقد تيار شخصيات وطنية أردنية مستقلة ( بيان 36 ) و معه التيار الوطني التقدمي و نشطاء سياسيين من أبناء المحافظات و العشائر الأردنية حيث أصدروا البيان التالي حول أحداث يوم الجمعة 25 آذار 2011:

1. التأكيد على أن النسبة الغالبة على المعتصمين في ميدان جمال عبدالناصر يومي الخميس و الجمعة الموافق 24+25 آذار 2011 هم من أبناء العشائر الأردنية من كافة المحافظات و الإتجاهات السياسية ، و هم من العاملين تحت المظلة الوطنية الأردنية دون غيرها و بالتعاون مع قوى آخرى.

وذلك من أجل تحقيق الأهداف الوطنية العليا و المتمثلة بالإنتقال السلمي بوطننا الغالي الأردن إلى نظام ديمقراطي على أساس دستور جديد يقوم على أساس أن الشعب هو مصدر السلطات و غايتها.

2. يدين اللقاء بإسم الحاضرين الهجوم الإجرامي المنسق بين القوى الأمنية و جماعات الزعران تحت تنظيم و إشراف رسمي كامل. و يتوجه اللقاء إلى الشعب الأردني بالعزاء الحار و إلى ذوي الشهداء ، كما نبتهل إلى الله بسرعة شفاء المصابين و على رأسهم عميد الأسرى الأرددنية المناضل سلطان العجلوني.

3. ان اللقاء سيواصل العمل لتوحيد القوى الوطنية الأردنية تحت شعار الإصلاح الدستوري الديمقراطي و بكل الوسائل السلمية.

4. هذا و أن المجتمعون يحمِلون رئيس الحكومة كامل المسؤولية عما حدث في ميدان جمال عبد الناصر.

صدر عن المكتب التنفيذي لتيار الشخصيات الوطنية الأردنية المستقلة بتاريخ 26/3/2011

أضف تعليقك