مجابهة التطبيع تستنكر مشاركة وزارة الزراعة في ندوة في إسرائيل

مجابهة التطبيع تستنكر مشاركة وزارة الزراعة في ندوة في إسرائيل
الرابط المختصر

عبرت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع عن استنكارها الشديد للموقف الرسمي اللامبالي تجاه اختراقات العدو الصهيوني الذي يتصرف كما لو كان الأردن ساحة مفتوحة ومستباحة لمشاريعه الخاصة ومخططاته الجهنمية.

وقالت في بيان صحفي صادر عنها الاحد “المجرم سلفان شالوم يشرف على مباريات كرة قدم يشارك فيها عشرون طفلا من قرى الشيخ حسين والشونة الشمالية ، إضافة إلى حوالي ستين طفلا من الأراضي المحتلة وبعض المستوطنات” .

وقالت من المسئول عن حماية ابنائنا وأطفالنا من محاولات تجنيدهم لخدمة العدو الصهيوني وتعبئتهم ضد أمتهم من خلال عملية التضليل والتعبئة الصهيونية .

واستنكرت اللجنة بشدة قيام وزارة الزراعة بايفاد مهندسين زراعيين ومزارعين للمشاركة في ندوة ونشاطات ميدانية مع العدو الصهيوني في الفترة من 22-25- شباط بالرغم من كل التعديات الصهيونية الاجرامية على المزارع الأردنية والمياه وغيرها .

و اقامة نشاطات ثقافية مشبوهه في مسرح البلد المرتبط بالتمويل الأجنبي من مؤسسة سيدا السويدية والوكالة السويدية للتطوير وغيرهما من المؤسسات التي تعلن صراحة انها تعمل على فتح قنوات التعامل مع العدو الصهيوني وتقبله كما لو كان كيانا شرعيا وطبيعيا وتجاوز حالة الصراع معه .

أضف تعليقك