مبيضين: القبض على من يطلق عيارات نارية كائنا من كان

مبيضين: القبض على من يطلق عيارات نارية كائنا من كان
مبيضين: القبض على من يطلق عيارات نارية كائنا من كان
الرابط المختصر

أكد وزير الداخلية سمير مبيضين، على ضرورة الحزم وعدم التهاون مع كل من يقوم بإطلاق العيارات النارية، والعمل الفوري المباشر للتحقيق وجلبه كائنا من كان واتخاذ الإجراء القانوني أولا والإجراء الإداري بتوقيفه لحين تقديم الكفالات العدلية اللازمة والضامنة لعدم تكراره لمثل هذا السلوك مستقبلا.

 

وقال مبيضين خلال ترأسه اجتماعا أمنيا الخميس، "إننا في وزارة الداخلية ومديرية الامن العام الاذرع الرئيسية لانفاذ القانون وتطبيقه على الجميع ويقع على عاتقنا الواجبات الرئيسية الهادفة للحفاظ على الاستقرار والامن والنظام العام وحماية الارواح والممتلكات".

 

واشار وزير الداخلية الى ضرورة التنيسق والعمل المشترك على مدار الساعة بين الحكام الاداريين وقادة الاقاليم ومدراء الشرطة للتعامل الفوري والحازم مع الملاحظات ومختلف الشكاوى والمخالفات.

 

ومن جابنه، أشار مدير الامن العام قال اللواء فاضل الحمود، إلى إصدار التعليمات الواضحة لكافة الوحدات والادارات الشرطية بالمباشرة بانفاذ الخطط الامنية الهادفة لمتابعة ظاهرة اطلاق العيارات النارية وضبط مرتكبيها واتخاذ الاجراءات القانوينة والادارية اللازمة بحقهم.

 

وشدد الحمود على أن تلك التعلميات ستبقى نافذة ومستمرة ولن تقتصر على ايام او مناسبات خاصة كاعلان نتائج الثانوية العامة وانما سيتم متابعتها على مدار العام .

 

للمزيد:

 

أضف تعليقك