مؤتمر وطني للمتقاعدين العسكريين

مؤتمر وطني للمتقاعدين العسكريين
الرابط المختصر

قال رئيس اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين اللواء المتقاعد علي الحباشنة لـ "لعمان نت ان اللجنة قررت تنظيم مؤتمر وطني في النصف الأول من شهر تشرين الثاني المقبل، بحضور شخصيات وطنية وفعاليات حزبية وسياسية وعشائرية"، ورجح "عقد المؤتمر في يوم التاسع من الشهر نفسه والذي يصادف يوم الانتخابات النيابية".

وحول النقاط التي سيتم مناقشتها في المؤتمر الوطني، اعاد الحباشنة التذكير بالبيان الاول الذي صدر عن اللجنة في الاول من ايار الماضي، مؤكداً "انه سيتم بحث ما جاء في البيان، وتقييم استجابة وتفاعل الدولة معه، وبناءاً عليه سنعيد النظر بالخطوط الحمراء" وفقاً لما قاله.

وذكر الحباشنة ان اللجنة عقدت يوم الاثنين الماضي اجتماعاً بحثت فيه التحضيرات للمؤتمر، مرجحا تنظم المؤتمر الرئيسي في العاصمة عمان، على ان يتزامن ذلك مع مؤتمرات فرعية في محافظات المملكة" وقال ان "مكان عقد المؤتمر لا يزال خاضع للنقاش الداخلي، وهو اتفاق مبدئي".

واضاف "ان اللجنة قامت منذ الخامس عشر من الشهر الماضي بتحرك محموم مع الفعاليات السياسية والشخصيات الوطنية والعشائرية للتحضير لعقد المؤتمر، وضمان مشاركتها فيه، والاتفاق على النقاط التي سيتم بحثها خلاله".

أضف تعليقك