لليوم الثاني .. تصريحات رئيس الوزراء حديث مواقع التواصل .. استمع

لليوم الثاني على التوالي تصريحات رئيس الوزراء خلال افتتاح جلسات الأداء الاقتصادي حول البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

فعلقت نعمة: يا ريت تنزلو على الشمال لانه هاد بس يعتبر انزال في ظل المجاعه، والجسر البري كل العالم بيعرف عنه فلا يوجد داعي لانكاره حياة الصهينه اصبحت في هذا الزمان المذل للمسلمين اهم من حياة الذين يموتون من القصف والمجاعه سياحسب الجميع عند الله وباذن الله غزه ستنتصر لان الله معها وهذا يكفيها. 

وقال حسين محادين: لهم سلطه وهي الممثل #الشرعي و #الوحيد للشعب الفلسطيني .. الأردن ليس بحاجة لتبرير مواقفة لأي كان، والتي دفع ثمنها غاليا من دماء أبناءه الزكية " شهداءه الابرار" على ارض فلسطين والاردن. 

ونشرت آلاء الفارس: جلالة الملك والحكومه والشعب واللجان الاهليه كلها بتقدم مساعدات وبكميات كبيره جدا بالاضافه الى الدعم النقدي الكبير من اهل الخير وهاذا واجبنا الاخلاقي والديني تجاه الاهل بقطاع غزه ولكن اغلب هاذه الحملات مااخذت حقها من تغطيه الاعلاميه كون الجميع بشتغل من اجل مرضاة الله عز وجل والاجر والثواب.

وأضاف خالد العزازة: حكومتك إدانة الجسر البري على لسان وزير زراعه وادان السماسرة الزراعيين معاليك لسنا أطفال روضه نحن شعب وواعي..أغلق المعبر لوقف المشككين الي بيضايقوكم.

وعلق فايز: الجسر البري وهمي لا وجود له ، دور الأردن واضح جدا تجاه القضية الفلسطينية ، الأردن اكثر دولة وقفت مع فلسطين ، بحيث يوجد تيارات تصدر اشاعات لتشويه دور الأردن الشريف ، مافي دولة وقفت مع فلسطين قد الأردن. 

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم. 

أضف تعليقك