لقاء قريب بين “ذبحتونا” والمدارس الخاصة

لقاء قريب بين “ذبحتونا” والمدارس الخاصة
الرابط المختصر

عقد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي لقاءاً مع منسق الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة “ذبحتونا” الدكتور فاخر دعاس، لبحث مطالب الحملة المتعلقة بالمدارس الخاصة والمتمثلة بمطالبة وزارة التربية والتعليم باتخاذ قرار عاجل بالتعميم على كافة المدارس الخاصة بمنع أي رفع مرتقب للرسوم المدرسية، إضافة إلى الإسراع في لإقرار النظام الخاص بالمدارس الخاصة.

و أبدى الدكتور تيسير النعيمي تفهم الحكومة لمطالب الحملة وأولياء الأمور الناتجة عن الوضع الإقتصادي الذي يعانيه المواطن الأردني وعدم قدرته على تحمّل أي تكاليف مالية جديدة كما أنه لا يمكن الاستمرار في الرهان على سلبية المواطن خاصة في ظل ما تمر به المنطقة العربية من أحداث.

وعد وزير التربية بعقد لقاء مع أصحاب المدارس الخاصة ونقابة أصحاب المدارس الخاصة بحضور منسق حملة “ذبحتونا” لبحث موضوع رفع الرسوم المدرسية والطلب من أصحاب هذه المدارس بعدم رفعها لهذا العام. كما أكد الدكتور تيسير النعيمي على أن الوزارة ماضية في إقرار نظام المدارس الخاصة الذي قطع شوطاً كبيراً في طريق إقراره.

واعلنت الحملة تاجيل الاعتصام الذي كان مقررا ضد المدارس الخاصة وإعطاء فرصة للجهود الحكومية لتتراجع المدارس الخاصة عن قراره برفع الرسوم .

أضف تعليقك