لجنة شريان الحياة الأردنية تستعد لقافلة شريان الحياة 5

لجنة شريان الحياة الأردنية تستعد لقافلة شريان الحياة 5
الرابط المختصر

أعلنت لجنة شريان الحياة الأردنية عن بدء تحضيرها للمشاركة في قافلة شريان الحياة 5 لكسر حصار غزة، وذلك من خلال قافلة الأنصار 1 الأردنية بكامل أفرادها ووسائل نقلها والمساعدات المرافقة لها، التي منعتها السلطات المصرية نهاية شهر تموز الماضي من خلال ميناء نوبيع المصري الدخول إلى القطاع.

وقال رئيس لجنة شريان الحياة الأردنية المهندس وائل السقا، انه من المتوقع أن يشارك ما يزيد عن 100 مشارك أردني في القافلة يمثلون جميع القطاعات والمؤسسات من نقابات مهنية ومؤسسات مجتمع مدني وأحزاب سياسية والحركة الإسلامية.

وبين السقا، أن القافلة الأنصار الأردنية 1 ستضم مشاركون من دول المشرق العربي( الكويت،البحرين،السعودية) بـ 10 شاحنات، وأضاف انه سيتم استيفاء مبلغ 4 آلاف دينار من الراغبين بالمشاركة كمساهمة في تغطية نفقات الحافلات التي ستقلها التبرعات ومصاريف النقل والإقامة، أما بالنسبة للمشاركين في قافلة الأنصار 1 فقد تقرر استيفاء مبلغ ألفي دينار عن كل مشارك من خلال مؤسساتهم.

ولفت إلى أن القافلة التي ستنطلق في تشرين الأول من العام الحالي وتحت شعار" نرسل لكم ما تريدون وليس ما نريد" ستضم بعض من الأجهزة الطبية، ومواد بناء، ومواد غذائية.

وأكد السقا على دور النقابات في تحقيق هدفها المنشود وفك الحصار عن قطاع غزة.

أضف تعليقك