لجنة التحقق باﻷمانة تنظر بملف الجبيهة الترويحية

لجنة التحقق باﻷمانة تنظر بملف الجبيهة الترويحية
الرابط المختصر

نظرت لجنة التحقق النيابية الرابعة المتعلقة بأمانة عمان الكبرى في الاجتماع الذي عقدته الثلاثاء برئاسة النائب احمد العتوم وحضور مقررها النائب احمد الهميسات في الأمور المالية والإدارية المتعلقة بمدينة الجبيهة الترويحية إضافة إلى الأمور المالية والإدارية والجدولة الاقتصادية لمبنى أنشطة أمانة عمان .

وقال العتوم انه جرى خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة النواب علي الخلايله وعبد الجليل السليمات وهدى أبو الرمان مناقشة الاستيضاحات المقدمة للجنة من ديوان المحاسبة بخصوص مدينة الجبيهة الترويحية ومبنى أنشطة أمانة عمان من الناحية الإدارية والمالية .

هذا وواصلت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بملف ترخيص الكازينو الاستماع لأقوال عدد من الشهود بهذا الشأن في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب المهندس خليل عطية وحضور مقررها النائب محمد الردايدة .

وقال عطية انه تقرر خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة النواب صالح اللوزي وعبد الرحيم البقاعي وشريف الرواشدة عقد اجتماعات متواصلة للاستماع إلى الشهود كافة لتكوين صورة واضحة حول هذا الملف .

وأكد أن اللجنة ستستمع إلى العديد من الشهادات بهذا الخصوص وستقوم بدراسة الملف دراسة مستفيضة وستطلع على جميع الوثائق المتعلقة به قبل إصدار أي قرار بهذا الشأن .

أضف تعليقك