كهرباء اربد: تحذير من جباة "وهميين"

كهرباء اربد: تحذير من جباة "وهميين"
الرابط المختصر

حذرت شركة كهرباء محافظة اربد مشتركيها من الاستجابة لأشخاص يدعون أنهم جباة أثمان فواتير الكهرباء غير المسددة، وأن المشترك يستطيع تسديد الفواتير من خلالهم بوصولات يدوية دون الحاجة لمراجعة مراكز القبض المعتمدة .

 

ونفى مدير الدائرة الإعلامية والعلاقات العامة في الشركة عصمت طويق، وجود هذه الآلية اليدوية بأعمال التسديد المتبعة في الشركة، لافتا إلى أن الشركة تلقت اتصالات من مواطنين بتلقيهم عروضا من أشخاص لتسديد قيم الفواتير يدويا، ما أثار الريبة لديهم ودعاهم للاستفسار من الشركة .

 

وأوضح طويق بأن نظام الشركة المالي لا يعتمد العمل اليدوي نهائيا وأن عمليات القبض تتم عبر مراكز معتمدة في المدن الرئيسية بمناطق عمل الامتياز التي تشمل إقليم الشمال كافة وأربعة بنوك تجارية هي " الاسكان والقاهرة عمان والاستثماري وبنك ABC بنك "، ووفق أنظمة محوسبة ومتعارف عليها منذ سنوات .

 

ودعا المشتركين الى عدم الاستعانة بقراء العدادات لغايات المساعدة في تسديد الفواتير حتى لو كانوا مرتبطين معهم بعلاقات اجتماعية لافتا الى ان الشركة تحذر موظفيها من التعامل بهذه الطريقة وترفض تسديد اي فاتورة من خلالهم .

 

إلى ذلك، تواصلت حملات فصل التيار الكهربائي عن غير المسددين لقيم الفواتير المترتبة التزاما بتعليمات هيئة تنظيم قطاع الطاقة التي تتيح الفصل بحلول ثلاثين يوما على موعد صدور أي فاتورة.

أضف تعليقك