"كن كفيلي" حملة للتبرع لقرى الأطفال SOS

"كن كفيلي" حملة للتبرع لقرى الأطفال SOS
الرابط المختصر

في تعاون رمضاني جمع كلاً من الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز- الأردن وجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية، أُطلقت حملة "كن كفيلي" بهدف جمع التبرعات لصالح منتفعي قرى الأطفال، وذلك مع بداية الشهر الفضيل، وبالتعاون مع كيا موتورز- الأردن كداعم رئيسي لها.

وقد أكد السيد نهاد زخريا، نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز- الأردن، على اهمية مساهمة كيا بدعم المبادرات الخيرة التي تعود بالنفع على الفئات المحرومة في المجتمع، ولا سيما الأيتام منهم. واستطرد زخريا قائلاً: "نحاول قدر المستطاع الوقوف يداً بيد مع الفئات الأقل حظاً من أبناء الوطن ومد يد العون لهم، وقرى الٍ SOS مثال للمؤسسات الأردنية التي تقدم فرص لدعم الأيتام و رعايتهم."

من جهتها عبرت السيدة لينا مولا مديرة جمعية قرى الأطفال SOS عن شكرها وتقديرها للشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز-الأردن على دعمها للحملة قائلاً: "نتمنى من الشركات والأفراد أيضاً أن يحذو حذو كيا موتورز في خطوتها هذه، لا سيما وأننا في شهر تتضاعف فيه الحسنات وقيمة الأعمال الخيرة. وبصرف النظر عن حجم المساعدة فإنها تشكل فرقاً حقيقياً بالنسبة لهؤلاء الأيتام."

وإضافة إلى إخراج زكاة الأموال والتبرعات النقدية، تستقبل قرى الأطفال SOS التبرعات العينية التي تتضمن ألعاباً، وملابس، وأغذية، وأجهزة منزلية وكهربائية، وكل ما من شأنه أن يساهم في توفير حياة عائلية كريمة ودافئة. وتجدر الإشارة إلى أن كفالة الطفل اليتيم لا تتعدى 85 ديناراً أردنياً في السنة، في حين تبلغ كفالة الشاب اليتيم 180 ديناراً أردنياً سنوياً. أما البيت العائلي فتبلغ كفالته 500 دينار أردني سنوياً.

أضف تعليقك