كتلة الإصلاح النيابية تبين موقفها بخصوص قصف سوريا

كتلة الإصلاح النيابية تبين موقفها بخصوص قصف سوريا
الرابط المختصر

دانت كتلة الإصلاح النيابية "العدوان الأمريكي" على سوريا، واكدت في بيان صحفي " أن حل الأزمة السورية ينبغي أن ينبع من الداخل السوري وبيد الشعب السوري وحده ، وبمعزل عن الثأثيرات والتدخلات الخارجية ، كما تؤكد الكتلة على أن النظام السوري بسياسته الإجرامية تجاه ثورة الشعب السوري المطالبة بالحرية يشكل العامل الأكبر الذي مارس وسمح باستباحة الأرض والإنسان في سوريا ، وجعل من سوريا مسرحا لصراع إقليمي ودولي ".

 

وبينت إن ازدواجية المعايير الدولية في التعامل تجاه حقوق الشعوب ونضالها واضح للجميع ، وإن الذين اعتدوا على حرمات اهلنا في العراق ودمروه ، والذين يساندون العدو الصهيوني باستمرار ويتبنون مشروعه  لن يقدموا الحرية لأحد ، ولا يسعون إلا لمصالحهم الإستعمارية .

 

وقالت إن الإعتداء على سوريا لم يقتصر على دولة واحدة ، فالصواريخ الروسية والطائرات الإيرانية التي قصفت الشعب السوري تقف على قدم المساواة مع العدوان الأمريكي المتجدد على سوريا الأرض والإنسان والحضارة ، وكلهم مشتركون في جريمة واحدة .

 

وختمت، أن معاناة الشعب السوري المستمرة لن تحل إلا بنيل الشعب السوري الحرية والكرامة التي ينشدها،  وثار لأجلها ، وأن يتحقق ذلك بإرادته ، التي ما وهنت ولا كلت ، رغم ما واجهه على يد نظامه طوال عقود .

 

أضف تعليقك