قيادات الإخوان تعود من لندن وتبحث الحوار مع الإدارة الأمريكية

الرابط المختصر

تبحث المكاتب التنفيذية لجماعة الاخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الاسلامي الموقف من الحوار مع الادارة الامريكية خلال الايام القليلة المقبلة.
وبحسب قيادي اسلامي, فإن هذا الملف هو الابرز على طاولة القيادة الجديدة للاخوان التي سيتم الاعلان عنها بعد انتهاء شعبها من انتخاباتها الداخلية نهاية هذا الشهر.
وتزامنت تسريبات اعلامية عن توجهات جديدة عند جماعة الاخوان المسلمين  مع عودة قيادات إسلامية شاركت في ندوة بحثية في لندن دعا اليها مركز دراسات مختص بدراسة العلاقة بين المعارضة والحكومات.
وشارك في الندوة عبد اللطيف عربيات وعلي ابو السكر و نبيل الكوفحي وفرج شلهوب وعاطف الجولاني وخالد حسنين واميمة الاخرس وتغيب رئيس الدائرة السياسية في الجماعة ارحيل غرايبة لظرف صحي فيما شاركت ممثلة عن حزب الوسط الإسلامي نوال الفاعوري.
وقال الكوفحي ان المركز استضاف قبلهم ممثلين عن الديوان الملكي والحكومة والنواب, واستضاف ممثلين عن حزب جبهة العمل الاسلامي والوسط الاسلامي, على ان يستضيف في المرحلة الثالثة ممثلين عن احزاب المعارضة ثم يجمع مختلف الجهات التي استضافها في لقاء واحد يعقده في عمان.
وأكد انهم شرحوا وجهة نظرهم حول طبيعة العلاقة بين المعارضة والحكومات, واستعرضوا رؤيتهم للمشروع الاصلاحي الاردني خلال لقائهم مفكرين سياسيين على هامش مشاركتهم في الندوة.

أضف تعليقك