قطيشات : منتخب الشباب لكرة لقدم سيخوض ثلاث لقاءات ودية مصرية

قطيشات : منتخب الشباب لكرة لقدم سيخوض ثلاث لقاءات ودية مصرية
الرابط المختصر

يواصل منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم تدريباته المكثفة في الاسماعيلية التي وصلها امس الاول الاثنين لاقامة معسكر تدريبي فيما يستمر لمدة عشرة ايام في اطار استعداداته لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كندا الصيف المقبل. 

 

 

وكان منتخبنا قد خاض امس حصتين تدريبتين صباحية ومسائية باشراف الجهاز الفني الدنماركي بولسن والمدرب عيسى الترك والمساعد رائد عساف ومدربي الحراس فكري صالح وسلامة عيد وبمشاركة كافة اللاعبين باستثناء احمد نوفل الذي يصل مصر غدا الخميس حيث لم يلتحق بالوفد نظرا لامتحانات الثانوية العامة التي تنتهي اليوم, واشتملت التدريبات علي رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.

 

وكشف مدير المنتخبات الوطنية احمد قطيشات في حديثة لعمان نت ان المنتخب سيخوض خلال المعسكر التدريبي ثلاث مباريات, حيث سيلاقي فريق المستقبل الذي يلعب في الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبلة ويواجه الاسماعيلي يوم (31) الجاري، في حين تقام مباراة ثالثة امام فريق القناة الذي يلعب في الدوري الممتاز وسيحدد موعدها لاحقا. 

 

وقال قطيشات ان المعسكر يتضمن إلقاء المحاضرات اليومية ومراجعة اشرطة الفيديو لمباريات سابقة وعقد الاجتماعات المستمرة بحضور الجهازين الفني والاداري الى جانب التدريبات اليومية واضاف ان البرنامج يتضمن جولتين للفريق في الاسماعيلية والقاهرة. 

 

وأضاف انة ومن المقرر ان يواصل منتخبنا تحضيراته في عمان عقب عودته من الاسماعيلية استعدادا لملاقاة منتخب قبرص وديا في عمان يومي (6 و 8) الشهر المقبل, وتتضمن خطة الجهاز الفني العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية واللقاءات الودية والمشاركة في بطولات دولية ابرزها بطولة البرتغال الدولية. 

 

ويذكر ان قرعة نهائيات كأس العالم سوف تسحب خلال اذار المقبل بعد الانتهاء من تصفيات امريكا الجنوبية وافريقيا.

 

أضف تعليقك