فعاليات ذيبان والطفيلة والسلط ضد الحكومة والنواب

فعاليات ذيبان والطفيلة والسلط ضد الحكومة والنواب
الرابط المختصر

نفذ العشرات من المواطنين، اعتصاما مساء الأحد، على "دوار الحرية" في لواء ذيبان، وذلك للمطالبة برحيل حكومة هاني الملقي ومجلس النواب، بسبب الإجراءات الأخيرة القاضية برفع الأسعار والضرائب والرسوم.

 

 

وطالب المشاركون بتحصيل الأموال العامة من الفاسدين ومحاسبتهم.

 

 

نظمت فاعليات شعبية وقوى حزبية في الطفيلة، وقفة احتجاجية أمام مسجد الطفيلة الكبير، استنكارا لرفع الأسعار وللمطالبة برحيل الحكومة.

 

 

وفي مدينة السلط، انطلقت مسيرة تعبيرا عن رفض القرارات الحكومية الأخيرة، وللمطالبة برحيل الحكومة وحل مجلس النواب.

 

وكانت الفعاليات الشعبية في مدينة الكرك، بدأت الحراك الاحتجاجي على السياسات الحكومية بوقفة يوم الجمعة الماضي، وللمطالبة برحيل الحكومة.

 

هذا ودعت الحركة الإسلامية والحراكات الشبابية والشعبية والنقابية، إلى المشاركة بمسيرة بعد صلاة الجمعة المقبلة من أمام المسجد الحسيني، تحت شعار "كفى عبثا بمستقبل الوطن وأبنائه".

 

وأوضح حزب جبهة العمل الإسلامي، أن  المسيرة تأتي رفضا للنهج الرسمي برفع الأسعار، وللمطالبة بالتوقف عن إفقار المواطن وتجويعه، واستنكارا لحل المشاكل الاقتصادية على حساب جيب الأردنيين، والصمت على الفساد والفاسدين.

 

كما قرر ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية، دعوة كافة القوى والهيئات والشخصيات الوطنية للقاء يوم الثلاثاء المقبل، للتباحث في تنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة يوم الجمعة من وسط البلد، احتجاجا على القرارات الحكومية برفع الأسعار وفرض الضرائب.

 

 

 

 

أضف تعليقك