فصل المياه عن المتخلفين عن تسديد الفواتير

فصل المياه عن المتخلفين عن تسديد الفواتير
الرابط المختصر

قالت وزارة المياه والري ان شركة مياه اليرموك التي تدير مياه محافظات اربد والمفرق وعجلون وجرش بدأت بتنفيذ حملة مكثفة ومشددة لتحصيل الاموال المستحقة على المواطنين.

واكدت الوزارة في بيان صحفي اليوم السبت، انه وضمن الجهود المتواصلة التي تنفذها الوزارة في جميع مناطق المملكة إنه تم نشر اسماء الاشخاص المستحقة عليهم مبالغ مالية لأكثر من دورة والمخالفين لشروط ربط عقاراتهم بشبكات الصرف الصحي وفق قانون الاموال الاميرية في الجريدة الرسمية بعد ان وصلت المستحقات المترتبة على هؤلاء أكثر من 38 مليون دينار اردني.

وبينت ان هذه الاجراءات تهدف الى تحصيل المبالغ المستحقة لتمكين شركة مياه اليرموك من اداء واجباتها وتسديد التزاماتها، مشيرة الى أنه تمت مخاطبة دائرة الاراضي والمساحة والبنوك العاملة على ودوائر ترخيص السواقين والمركبات ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات لوضع إشارة الحجز على جميع الاموال المنقولة وغير المنقولة للأشخاص المعنيين وفق قانون تحصيل الاموال الاميرية.

يشار الى ان الاعلان في الجريدة الرسمية يتيح لكل المكلفين والمنشورة أسماؤهم تسديد المبالغ المستحقة عليهم خلال مدة لا تتجاوز 60 يوما، وحال لم يقم بذلك ستمضي الدوائر الرسمية المعنية بإجراءات الحجز على اموالهم المنقولة وغير المنقولة.

أضف تعليقك