فتاة تتهم خطيبها بسرقتها وأخرى تسطو على محل مجوهرات

الرابط المختصر

كشف رجال إدارة البحث الجنائي قضية سرقة مبلغ 45 ألف دينار وبطاقة صراف آلي عن طريق كسر نافذة سيارة مواطن في احدى ضواحي عمان الغربية اثناء ايقافه لسيارته وقيامه بمراجعة احدى الشركات ، حيث القي القبض على ثلاثة من المتورطين خلال زمن قياسي وجاري البحث عن الرابع.

كما ألقى رجال البحث الجنائي في قسم تلاع العلي القبض على فتاة من مواليد عام 1972 تمكنت من السطو على محل بيع ذهب ومجوهرات في صويلح ، حيث استطاعت سرقة كمية من الذهب وإخفائها في منزل شقيقتها وبيع جزء اخر لثلاثة محلات في وسط البلد وبيادر وادي السير وسحاب.

وذكر مصدر أمني لـالدستور أنه لدى تفتيش منزل شقيقتها تم ضبط المصاغ الذهبي المسروق كما القي القبض على مشبوه كان برفقتها وفي التحقيق معه اعترف بمرافقته للفتاة المشبوهة كما قام باخفاء جزء من المصاغ الذهبي المسروق داخل مركبته وتم ضبطه في المركبة ، وما زال التحقيق جاريا في القضية.

من جهة ثانية اشتكت فتاة لرئيس مركز أمن الرشيد مدعية قيام خطيبها وفتاة أخرى لا تعرفها بسرقتها ، حيث باشرت الأجهزة الأمنية البحث عن المشبوه. وفي التفاصيل التي حصلت عليها الدستور فقد بينت الفتاة في ادعائها أنها توجهت لزيارة خطيبها في منطقة الجبيهة ، ولدى وصولها شاهدت خطيبها وبرفقته فتاة لا تعرفها ، ولدى مشاهدتهما لها قاما بالتهجم عليها وسرقة حقيبتها وبداخلها مبلغ 1540 دينارا وهاتف محمول ومصاغ ذهبي تقدر قيمته بـ1200 دينار. وفي قضية أخرى اشتكى صاحب شركة سفر لرئيس مركز أمن الشميساني مدعيا قيام موظف تسويق في الشركة بسرقة مبلغ 75816 دينارا والفرار ، وطلب الادعاء ، حيث تم التعميم على المشتكى عليه.

أضف تعليقك