عودة دوام موظفي ومستخدمي وعمّال أمانة عمّان من الأربعاء

قررت أمانة عمّان عودة العمل لكافة الموظفين والمستخدمين والعمال اعتبارا من الأربعاء الأول من تموز/ يوليو، وحددت ساعات مراجعات المواطنين (متلقي الخدمة) الشخصية لمن تقتضي طبيعة معاملاتهم الحضور شخصيا لإنجازها من الساعة التاسعة صباحا، ولغاية الثانية بعد الظهر.

وعممت الأمانة على ضروة اتباع متطلبات السلامة العامة والإجراءات الاحترازية والوقائية مع عودة دوام موظفيها من حيث إلزامية ارتداء الكمامات والقفازات للموظفين والمراجعين ، وضمان التباعد الجسدي والمكاني، وتكليف أحد الموظفين بقياس درجة الحرارة للموظفين والمراجعين قبل الدخول.

وبحسب التعميم، يبدأ دوام الموظفين الساعة الثامنة إلا ربعا صباحا، ولغاية الثالثة والنصف بعد الظهر، وتتولى دائرة خدمة الجمهور آلية من يسمح لهم بالدخول من المراجعين (متلقي الخدمة) من خلال منحهم تصريح دخول (بطاقة زائر)، وبالتنسيق المسبق مع الدوائر المعنية، ويقتصر ذلك على من لهم معاملات مسجلة رسميا، وتقتضي المراجعة الشخصية مع التشديد على عدم حدوث ازدحام للمراجعين في الموقع الواحد.

وستقوم أمانة عمّان بتأمين جهاز تعقيم للمبنى الرئيسي على (المدخل والمخرج) الذي تم تحديده للدخول، ووضع برنامج زمني للقيام بأعمال الرش والتعقيم الدوري لمباني الأمانة والساحات المحيطة، وعدم التجمهر داخل المكاتب لأي ظرف كان.

أضف تعليقك