عمّان: 170 حادثاً خلال ساعات الصباح الأولى

عمّان: 170 حادثاً خلال ساعات الصباح الأولى
الرابط المختصر

بلغ عدد الحوادث في شوارع العاصمة عمّان خلال الفترة الصباحية 170 حادثا، بالإضافة إلى حالة وفاة في محافظة جرش، نتيجة حدوث انزلاقات للمركبات، وفقاً لأرقام إدارة السير المركزية.

 

وحذر مدير إدارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة خلال حديث مع عمّان نت المواطنين لأخذ الحيطة والحذر أثناء السير بمركباتهم خلال الظروف الجوية الماطرة التي تأثرت بها المملكة.

 

ودعا الحراحشة السائقين إلى السير ببطء تجنباً لحدوث الانزلاقات، وترك مسافة بين المركبات، والحرص على تشغيل المدفئة لتجنب تشكيل الضباب على الزجاج الذي يؤدي إلى عدم وضوح الرؤية.

 

 

وفي السياق توفي شخص يبلغ من العمر 24 عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم إثر حادث تصادم وقع بين شاحنة ومركبة صغيرة بمنطقة القويرة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وفقاً لما ذكره بيان المديرية العامة للدفاع المدني.

 

 

وأضاف البيان أنه في حادث منفصل بمحافظة البلقاء توفيت سيدة تبلغ من العمر 20 عاماً نتيجة إصابتها بكسور وجروح مختلفة في الجسم  اثر حادث تدهور تعرضت له مركبتها بمنطقة السرو، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى السلط الحكومي.

 

فيما أصيب 9 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم وقع بين 4 مركبات بمنطقةأبو علندا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على مثلث عين بني حسن، نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.

 

وفي نفس المحافظة أصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق اتوستراد المفرق ـ الزرقاء، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك