عمليتان للجيش ومكافحة المخدرات تضبط أكثر من 2 مليون حبة مخدر وتقتل شخصين

عمليتان للجيش ومكافحة المخدرات تضبط أكثر من 2 مليون حبة مخدر وتقتل شخصين
الرابط المختصر

ألقى أفراد وحدة مكافحة المخدرات القبض على شخص ضمن شبكة تهريب مخدرات إقليمية، كما ضبطوا بحوزته على مليون وسبعمائة ألف حبة مخدرة أخفيت داخل رولات بلاستيكية وبطريقة مخفية، وفقاً لما أعلنت عنه إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام.

 

و أوضحت إدارة الإعلام الأمني في بيان لها، السبت، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات باشروا ومنذ فترة تتبع معلومات حول قيام شبكة تهريب إقليمية بالتخطيط لإدخال كمية من الحبوب المخدرة للمملكة، وتخزينها تمهيدا لتهريبها لإحدى الدول المجاورة بالتنسيق مع شخص داخل المملكة.

 

وأضاف البيان أنه وعلى مدار أسابيع من التحقيقات وجمع المعلومات تمكن فريق التحقيق من تأكيد المعلومات و تحديد الشخص المشتبه بالاشتراك معهم داخل المملكة حيث وضع تحت المراقبة لجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات وتحديد آلية استلام وتخزين المواد المخدرة وضبطها والشخص المتورط قبل إتمام عملية التهريب.

 

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أنه وبعد انتهاء التحقيقات تم تأكيد استلامه للمواد المخدرة وتحديد مكان تخزينه لها في إحدى المستودعات في العاصمة حيث تمت مداهمة المستودع وبتفتيشه عثر على مليون وسبعمائة ألف حبة مخدرة أـخفيت داخل رولات بلاستيكية وبطريقة مخفية كما وضبط الشخص المتورط في القضية وتم تحديد عدد من أعضاء الشبكة وهم ثلاثة أشخاص من جنسية عربية يقيمون خارج المملكة وما زال التحقيق جار.

 

وفي ذات الشأن، صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي, بأن قوات حرس الحدود, قتلت خلال الـ 24 ساعة الماضية, شخصين حاولا تهريب 71 ألف حبة مخدر، و 354 كف حشيش عبر الدخول للأراضي الأردنية من إحدى الدول المجاورة.

أضف تعليقك