عمان نت توقع اتفاقية ترخيص إذاعة في منطقة عمان مع هيئة الإعلام المرئي والمسموع

الرابط المختصر

بعد أربعة سنوات ونيف من البث الاذاعي عبر الانترنت جاءت لحظة الحصول على ترخيص للبث الاذاعي FM في منطقة عمان ، كنتيجة طبيعية لعملنا الدؤوب في مجال العمل المجتمعي .



فمنذ انطلاقة عمان نت برعاية كريمة من منظمة اليونسكو و أمين العاصمة المهندس نضال الحديد ، و نحن نطالب بضرورة إفساح المجال للمواطن الاردني بشكل عام و الضمان بشكل خاص حق الحصول على المعلومة من خلال إذاعة أردنية مستقلة .

ففي الوقت الذي كان و ما تزال الاذاعة الاجنبية تعيد بثها من عمان جاء الوقت للسماح للاعلاميين الاردنيين التواصل مع أبناء بلدتهم عبر الاثير و بصورة مستقلة عن الاذاعات الرسمية مع احترامنا و تقديرنا لما قدمته الاذاعة الاردنية و الاذاعيين الذين مارسوا الاعلام فيها للاردن و للعالم العربي .



أننا في إذاعة عمان نت نعتبر حصولنا على الترخيص الرسمي للبث عبر الاثير في منطقة عمان استمراراً في الطريق الشاق الذي قررنا الخوض به .



و في هذه المناسبة تعلن إذاعة عمان نت أنها ستكون إذاعة المجتمع المحلي و ستعطى أولوية مطلقة لكل ما هو محلي في مجتمعنا بهدف بناء و تطوير و التواصل مع سكان العاصمة .



و سنحاول تقديم برامجنا الاذاعية بصورة حية و مباشرة و بتواصل دائم مع المواطن ، كما و ستقدم البرامج الرياضية و الثقافية و الاجتماعية إضافة الى كل ما يجري في المجتمع المحلي.



و إذا تعبر رؤية جلالة الملك الاعلامية و دعوته الاخيرة لاعلام استقصائي ، مشجعاً لعملنا فإنا نعهد بأن نمد أبنائنا بهذه الرؤية الهاشمية بما فيها مصلحة الاردن .

أضف تعليقك