عمان نت تنشر تفاصيل هرب فاسكين صلبشيان

صلبشيان

 

يبدو ان مالك شركة صلبشيان التجارية فاسكين صلبشيان قد ترك البلاد تاركا وراءه ما يقال انه ديون للبنوك الأردنية تقدر بالملايين.

 

 ويفيد أقرباء فاسكين إنه قال لهم قبل أسبوعين إنه ذاهب للعقبة للإجازة ولكنه منذ ذلك الوقت لا يرد على الهاتف في حين يقول مقرب آخر للعائلة ان فاسكين هرب الى كندا.

يذكر أن شركة صلبشيان كانت الوكيل لشركة كوداك الشهيرة لورق التصوير والتي انقرضت قبل أعوام خاصة مع الثورة الرقمية وتوفر الصور عبر وسائل مختلفة.

ن

ويفيد موقع وزارة الصناعة والتجارة ان شركة صلبشيان ومقرها في شارع عرار وادي صقرة  تم تسجيلها لدى الوزارة كشركة محدودة  المسؤولية في 22 -7- 1992 براس مالي أصلي مقداره 300 ألف دينار ارتفع الى 735 ألف في الوقت الحالي.

 

ويفيد الموقع إنه في 23/09/2019 تم إلغاء كافة التفاويض السابقة بالكامل وبقي تفويض فاسكين مكرديج صلبشيان بالتوقيع منفرداً عن الشركة بكافة الامور الادارية والمالية والقضائية والقانونية كما وتم تفويض وسام غطاس موسى هنديله ونسرين رزق نعيم المصري وأسيل جورج أنطوان قطان مجتمعين بالتوقيع عن الشركة بكافة الامور المالية.

وتفويض السيد حاتم محمد عبد المنعم رصرص لينوب عن الشركة لدى دائرة الترخيص والمركبات.

ويفيد رجال اعمال ان شركة صلبشيان تعاملت كوكيل للعديد من العلامات التجارية في مجال المأكولات والسكاكر والمعدات الطبية وطب الأسنان. 

 

ويفيد موقع الشركة انها تأسست عام 1947 من قبل مكرديج صلبشيان وانها وكيل ل 25 علامة تجارية عالمية مميزة.

http://salbashiangroup.co/

وتدور إشاعات يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان ديون الشركة على البنوك الأردنية الرئيسية تصل الى حوالي 30 مليون الا انه لم يتم تأكيد او نفي ذلك من أي من البنوك المذكورة في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تفاصيل الشركة حسب مسجل الشركات (هنا

 

أضف تعليقك