عطوة عشائرية لمدة (3) أشهر في قضية مقتل اللواء الحناينة

عطوة عشائرية لمدة (3) أشهر في قضية مقتل اللواء الحناينة
الرابط المختصر

توجهت جاهة كبيرة من شيوخ ووجهاء عشائر المملكة ترأسها النائب الأسبق محمد جميل العمرو مضارب عشيرة الحناينة في مادبا لأخذ عطوة عشائرية على خلفية مقتل اللواء المتقاعد حابس الحناينه.

وتحدث باسم الجاهة النائب العمرو والذي أكد بان هذه الجريمة النكراء اصابت كل بيت أردني وأن شيوخ ووجهاء العشائر الأردنية من مختلف محافظات ومناطق المملكة.

وتحدث باسم اهالي مادبا وذوي الفقيد وزير الداخلية الأسبق سلامة حماد الذي استنكر الحادثة حيث طالب بإيقاع عقوبة الإعدام على القاتل وعدم توكيل محام له من قبل عائلته، وعدم شمول اي شخص اخر بالعطوة إذا تبين من التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ضلوعه او إشتراكه في الجريمة ان وجد.

كما طالب حمّاد ان تكون الجلوة العشائرية على خمسة القاتل ومنعهم من دخول حدود محافظة مادبا وادانة فعل القاتل الذي حاول استهداف زوجة الفقيد بالرصاص وشتمها بعد ان أقدم على جريمته النكراء بقتل المغدور.

واعطى الجاهة الكريمة مهلة اسبوع لتقديم كشف بمن تشملهم الجلوة العشائرية من ذوي القاتل واقاربه.

ومنح حماد باسم ذوي الفقيد الجاهة عطوة إعتراف عشائرية بإلتزام لمدة ثلاثة أشهر اكراما لله ثم لرسوله الكريم وجلالة الملك المعظم محتسبيه الفقيد شهيدا عند الله .

وحضر الجاهة عدد من الوزراء والأعيان والنواب الحاليين والسابقين وحشد من شيوخ ووجهاء العشائر الأردنية في مادبا وكافة مناطق ومحافظات المملكة ولفيف من المواطنين واقارب وذوي الفقيد

أضف تعليقك