عراك بالأيدي يخلف إصابة أمام مكتبي الجزيرة والعربية

عراك بالأيدي يخلف إصابة أمام مكتبي الجزيرة والعربية
الرابط المختصر

نشب عراك  بالأيدي بين عشرات المعتصمين أمام مكاتب قناة الجزيرة والعربية ظهر السبت عندما حاول المعتصمين الدخول إلى مكاتب قناة الجزيرة في شركة الاي بي اس عند الدوار الثاني.

ورشق المعتصمون المبنى بالحجارة بعد منعهم من الدخول مرددين هتافات تتهم الجزيرة والعربية بالعمالة لأميركا حيث أصيب المدير المالي للشركة ياسر العجلوني.

وتنوي إدارة الشركة رفع قضية على المعتصمين.

واتهم المشاركون في الاعتصام الذي دعت اليه اللجنة الشعبية الأردنية لمساندة سوريا ضد المؤامرة تحت عنوان ” لا لتزيف الوعي العربي “ كلا من قناة الجزيرة والعربية بطمس الحقائق بخصوص الاحداث التي تشهدها سوريا.

وهتفوا ” ارحل ارحل يا جزيرة والعربية حقيرة ” و” يا للعار يا للعار الجزيرة تزوير أخبار ” و ” ” يا جزيرة خافي من الغرق” و”يا حمد يا جبان يا عميل الأميركان.

وسيطر الامن المنتشر في المكان على المشاجرة التي اندلعت بين المعتصمين وعاملين في شركة الاي بي اس، ووصف العاملون في الشركة المعتصمين بـ الشبيحة، فما تم اتهام العاملين بالصهيونية والعمالة لدول اجنبية.

يشار ان مكاتب قناة الجزيرة كانت خالية من العاملين.

واستنكرت المذكرة التي لم يتم تسليمها لغة التحريض والتصعيد والمبالغة الى درجة تزوير الحقائق وتزيف الوعي وتغطية مشاريع العدوان الأطلسي والأميركي والصهيوني التي يجري تنفيذها على ارض الواقع.

واستهجنت "الابتعاد عن الدور المهني المفترض فيه الحيادية والتوازن والشفافية والنزاهة والموضوعية"

أضف تعليقك