طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد

طقس صيفي الأيام الثلاثة المقبلة
الرابط المختصر

يبقى الطقس الخميس، صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان، ما بين 33 - 24 درجة مئوية، وفي غرب عمان 31 - 22، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 20 وفي مرتفعات الشراة 30 - 19, وفي مناطق البادية 38 - 22 وفي مناطق السهول 33 - 23, وفي الأغوار الشمالية 41 - 26, وفي الأغوار الجنوبية 43 - 29، وفي البحر الميت 42 - 28، وفي خليج العقبة 43 - 30 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية يبقى الطقس الجمعة، صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية، وحارًا في البادية، بينما يكون حارا جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، ويكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ الأحد، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارًا نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية، بينما يكون حار جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

أضف تعليقك