طقس دافئ والحرارة في عمان بين 19 و 9

طقس دافئ والحرارة في عمان بين 19 و 9
الرابط المختصر

تتأثر المملكة اليوم الأحد بامتداد ضعيف لمنخفض البحر الأحمر، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الطقس أثناء النهار دافئا نسبياً في معظم مناطق المملكة، ودافئا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم العالية، وفي ساعات المساء والليل يصبح الطقس باردا في المناطق الجبلية وباردا نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا الإثنين مع بقاء الطقس أثناء النهار دافئا نسبياً في معظم مناطق المملكة ودافئا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

أما الثلاثاء فيبقى الطقس أثناء النهار دافئا نسبياً في معظم مناطق المملكة ودافئا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المختلفة، وفي ساعات الليل تهطل زخات متفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 19و9 درجة مئوية، وفي العقبة 26و14، والأغوار 24و18، والمناطق الشمالية 21و7 ، والجنوبية 23و8 ، والشرقية 20و7 درجات مئوية.

أضف تعليقك