طقس حار اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا

طقس حار اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا
الرابط المختصر

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم بحيث تسجل أعلى من المعدل العام بحوالي (6-8) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً ومغبرة في معظم مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة لتساقط زخات خفيفة من المطر، وفي ساعات ما بعد العصر تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتصبح الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وتتساقط زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع تساقط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر في أغلب مناطق المملكة، ويتوقع أن تكون الأمطار غزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط زخات من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 31 الى 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 15 والمناطق الجنوبية 30 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 23 درجة مئوية.

أضف تعليقك