طقس بارد وأمطار خفيفة لليومين المقبلين

طقس بارد وأمطار خفيفة لليومين المقبلين
الرابط المختصر

يكون الطقس اليوم السبت باردا نسبيا في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الاغوار والعقبة، وتتكاثر الغيوم تدريجيا ليصبح الطقس غائما جزئيا الى غائم وهناك فرصة في ساعات المساء والليل لهطول زخات خفيفة من المطر  في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الاحد باردا نسبيا وغائما جزئيا مع فرصة ضعيفة في ساعات النهار لهطول زخات محلية خفيفة من المطر خاصة في أقصى شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاثنين فيكون الطقس باردا نسبيا في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الاغوار والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتكاثر الغيوم تدريجيا ويصبح الطقس ما بين غائم جزئيا الى غائم وتهطل زخات من المطر في شمال المملكة، ومن المتوقع أن تمتد في ساعات الليل على شكل زخات خفيفة من المطر الى المناطق الوسطى وبعض المرتفعات الجنوبية وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 16و7 درجات مئوية وفي العقبة 23و13 والاغوار 22و12 والمناطق الشمالية 15و7 والجنوبية 14و6 والشرقية 14و8 درجات مئوية

أضف تعليقك