طقس بارد نسبياً والحرارة في عمّان 4 و 13

طقس بارد نسبياً والحرارة في عمّان 4 و 13
الرابط المختصر

تبقى المملكة تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الرطبة والباردة نسبيا اليوم الثلاثاء، ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئياً إلى غائم، ,وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لهطول زخات خفيفة من المطر، خاصة فوق المرتفعات الوسطى والجنوبية من المملكة، وتتناقص الغيوم تدريجيا اعتبارا من ساعات المساء، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات الليل الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

 
ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية، يكون الطقس غدا الأربعاء مستقرا في جميع مناطق المملكة وباردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وأثناء الليل يكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبيا في الأغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

 
أما الخميس فيبقى الطقس باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة، ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية، وأثناء الليل يكون باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبيا في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

 
وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 13و4 درجات مئوية، وفي العقبة 20و10 وفي الأغوار 18و11وفي المناطق الشمالية 14و4 وفي الجنوبية 12و2 وفي الشرقية 14و4 درجات مئوية.

أضف تعليقك