طقس بارد حتى الاربعاء

طقس بارد حتى الاربعاء
الرابط المختصر

تكون الأجواء اليوم الاثنين باردة في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم منخفضة الارتفاع خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة وفي ساعات الليل يتشكل الصقيع فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول.

 

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الثلاثاء، وتكون الأجواء باردة في المناطق الجبلية، وباردة نسبياً في مناطق البادية والسهول ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار احيانا في جنوب وشرق المملكة .

 

وتبقى الأجواء يوم بعد غد الاربعاء باردة في المناطق الجبلية، وباردة نسبياً في مناطق البادية والسهول ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا قد تثير الغبار في شرق المملكة.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14-4 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17- 7 والمناطق الجنوبية 13-3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 11 درجة مئوية.

أضف تعليقك