طرد التلفزيون الأردني من مجمع النقابات و"الصحفيين" تستنكر

طرد التلفزيون الأردني من مجمع النقابات  و"الصحفيين" تستنكر
الرابط المختصر

أقدم محتجون ونقابيون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته حركة" شباب 24 آذار" السبت في مجمع النقابات المهنية على إلقاء مايكروفون التلفزيون الأردني على الأرض، وطردوا طاقمه قاعة المؤتمر.

وقال المحتجون للطاقم " برة .. برة " ... " التلفزيون الرسمي مستمر في الكذب" ، وكان شباب 24 آذار أعلنوا خلال الاعتصام خبرا عاجلا عن وفاة التلفزيون الأردني.

واتهم الشباب التلفزيون بتلفيق الاكاذيب وتشويه صورة الاعتصام.

فيما دان مجلس نقابة الصحفيين التعرض للزملاء الإعلاميين من التلفزيون الأردني الذي كان يقوم بتغطية وقائع المؤتمر الصحفي.

وأكدت النقابة رفضها الشديد لهذا التصرف غير المسؤول وتستغرب قيام من يطالبون بالحريات بمنع تلفزيون الوطن من أداء رسالته الإعلامية في أجواء من الحرية، موضحة أنها تلقت بغضب واستهجان شديدين التعرض للزملاء في التلفزيون الأردني الذين كانوا يقوموا بواجبهم المهني بمنتهى الحيادية لتؤكد حق جميع وسائل الإعلام في متابعة الأحداث ونقلها بأي صورة من الصور الإعلامية.

وطالبت النقابة القائمين على مجمع النقابات المهنية بتوفير الأمن والحماية لجميع الصحفيين الذين يتابعون الأنشطة الإعلامية التي تجري في المجمع، مثمنة قيام العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية بالتعبير عن رفضها لهذه التصرفات غير المسؤولة التي قام بها نفر ممن كانوا قائمين على المؤتمر أو مشاركين فيه، ومؤكدة أنها ستتابع ما حدث حتى تعيد الاعتبار للزملاء في التلفزيون وستتخذ كافة الإجراءات القانونية لتحصيل حقوق الزملاء.

أضف تعليقك