ضبط 50 طنا من اللحوم الفاسدة داخل أحد المستودعات

الرابط المختصر

وضع رجال الامن الوقائي حدا لاحد ضعاف النفوس والمتاجرين بصحة المواطن وحياته الذي كان يحتفظ بـ50 طنا من اللحوم الفاسدة سقط وهي عبارة عن رؤوس وكرش واطراف كان يحتفظ بها داخل احد المستودعات.

وتفاصيل هذه القضية التي حصلت عليها الدستور من مصدر امني مسؤول ، فان رجال الامن الوقائي داهموا فجر امس مستودعا تعود ملكيته لمواطن من مواليد عام ,1985 ويتكون من خمس غرف تبريد تقع في طابق ارضي مغلقة تماما بواسطة اقفال وتفوح منها رائحة كريهة.

وبين المصدر انه ولدى الاستفسار من مالك المستودعات عن مفاتيح الاقفال افاد للامن الوقائي انها موجودة لدى المستأجر وبعد تعذر حضور المستأجر حصلت ادارة الامن الوقائي على موافقة مدعي عام غرب عمان واثق الغلاييني على كسر الاقفال وكان ذلك بحضور الشرطة البيئية ومندوب وزارة الصحة ومالك المستودعات حيث تم فتح المستودعات وكسر اقفال غرف التبريد وتم ضبط كميات من اللحوم سقط وهي عبارة عن رؤوس وكرش واطراف قدرت كميتها بحوالي 50 طنا غير صالحة للاستهلاك البشري.

واضاف المصدر انه تم تسليم الكميات المضبوطة الى دائرة الرقابة الصحية في امانة عمان الكبرى التي قامت بتحرير ضبط حجز تحفظي وضبط اغلاق تحفظي على الكمية.

كما سلم رجال الامن الوقائي صاحب مستودعات التبريد اضافة الى شخص وافد كان يحتفظ بمفاتيح التبريد الى مركز امن البيادر من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهما.

وبين المصدر انه ومن خلال التحقيق الاولي الذي أجراه رجال الامن الوقائي تبين ان كمية اللحوم تعود لاحد المواطنين من سكان ماركا الشمالية والذي القي القبض عليه من قبل رجال امن وقائي شرق عمان وبدأ التحقيق معه.

من جهة أخرى ، تمكن رجال الامن الوقائي من ضبط 5 أطنان حليب إضافة إلى 25 كرتونة حليب أخرى منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام البشري في أحد المصانع في منطقة ماركا الشمالية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق أصحابها.

أضف تعليقك