ضبط نصف مليون حبّة مخدرة

ضبط نصف مليون حبّة مخدرة
الرابط المختصر

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات، والأجهزة الأمنية، ودائرة الجمارك الأردنية، و العاملون في ميناء العقبة نصف مليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدر.

 

وفي التفاصيل ذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام إن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات حول نية شخص من جنسية عربية لتهريب كمية من المواد المخدرة بواسطة مركبة شحن قادمة للمملكة على متن إحدى البواخر عبر ميناء العقبة وتم على الفور متابعه تلك المعلومات بالتنسيق مع دائرة الجمارك العامة والأجهزة الأمنية العاملة في الميناء.

 

وأضافت إدارة الإعلام الأمني، في بيان لها أنه وعلى ضوء ما تم جمعه من معلومات وتحقيقات تم تحديد هوية المشتبه به بالقضية والمركبة المستخدمة وموعد وصولها والباخرة التي تحملها, وفي الوقت المحدد للوصول تم عزل المركبة المشتبه بها وباشر فريق من مجموعات مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية والجمارك الأردنية بتفتيشها بشكل دقيق ليعثروا داخل مخبأ سري صمم داخل سقف المركبة بشكل غير ظاهر على كمية كبيرة من الحبوب المخدرة قدرت بنصف مليون حبة مخدرة.

 

وتابع البيان أنه وبعد ضبط المواد المخدرة جرى فورا ضبط الشخص المشتبه به وهو من جنسية عربية واعترف بالتحقيق معه بمحاولة تهريب تلك المواد المخدرة تمهيدا لإعادة تهريبها مرة أخرى لإحدى دول الجوار وجرى  تحويل القضية إلى محكمة أمن الدولة.

أضف تعليقك