صوت.. وثائق رئاسة الوزراء حول سفر شاهين" مزورة"

صوت.. وثائق رئاسة الوزراء حول سفر شاهين" مزورة"
الرابط المختصر

نفى أخصائي جراحة السمنة المفرطة والتداخل الجراحي في الناظور الدكتور اياد عيد أن يكون قد وقع على الكتاب الموجه إلى رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت بتاريخ 16 شباط 2011 والذي أوصى بالسماح بعلاج المحكوم خالد شاهين في الخارج.

وقال عيد في تصريحات خاصة " لعمان نت" انه لا علم له بالكتاب الذي نشر على موقع رئاسة الوزراء الأحد، مؤكدا " لم أشاهد الكتاب ولم أوقع عليه”.

وكانت رئاسة الوزراء نشرت على موقعها الإلكتروني الأحد التقارير الطبية الخاصة بالمحكوم خالد شاهين، والتي بناء عليها سمح له بالخروج للعلاج خارج الأردن.

وبحسب التقارير المنشورة فان كتابا موجة للبخيت حمل توصية نصها " نرجو من دولتكم التكرم بالإيعاز لمن يلزم باتخاذ ما ترونه مناسبا لتأمين سفر رجل الأعمال خالد شاهين للضرورة القصوى وبالسرعة الممكنة"، ومهر بتوقيع سبعة أطباء من بينهم الدكتور اياد عيد.

واستغرب عيد من العبارة الواردة في الكتاب معلقا عليها بقولة "ليس من مسؤوليتي أن اطلب من رئيس الوزراء السماح لمريض بالسفر للضرورة القصوى والسرعة الممكنة"، مشيرا إلى أن الحكومة شكلت لجنة للنظر في سفر شاهين بناء على التقارير الطبية المقدمة ، رافضا تحميله المسؤولية.

ولم ينفى عيد توصيته في التقرير الطبي الصادر عنه السماح بسفر شاهين للعلاج في الخارج وذلك لعدم أمكانية علاجه في الأردن.

واكد في حديثه "لعمان نت" انه لم يوقع سوى على التقرير الطبي الصادر عنه وعلى كتاب التغطية الصادر عن الـ 11 طبيبا.

وتابع لم أوقع على أي كتاب باللغة العربية، مرجحا أن يكون توقيعه الذي ورد على الكتاب الموجه إلى رئيس الوزراء قد تم نسخة عن التقرير الطبي الصادر عنه.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليقك