صوت.. الشريدة يعتزم مقاضاة الفايز ويصفه بـ ” القمعي”

صوت.. الشريدة يعتزم مقاضاة الفايز ويصفه بـ ” القمعي”
الرابط المختصر

يعتزم رئيس قسم السجون في المنظمة العربية لحقوق الإنسان عبد الكريم الشريدة رفع دعوى قضية بحق رئيس مجلس النواب فيصل الفايز، بعد اتهام الأخير للشريدة بتجاوز أدب الحوار والإساءة بالذم والتحقير لأعضاء المؤسسة الدستورية خلال لقاء تلفزيوني.

التوجه لإقامة الدعوى يأتي بعد رسالة وجهها الفايز للمنظمة بتاريخ التاسع عشر من الشهر الجاري تطالب باتخاذ اجراءات قانونية بحق الشريدة بسبب انتقاده لأداء مجلس النواب ووصف بعض أعضائه بالمرتشين.

وقال الشريدة ” لعمان نت” بانه سيخاطب كافة المنظمات المعنية بحقوق الإنسان ورئيس اتحاد البرلمانات العربية، وأضاف:”من المعيب ان يصدر مثل ذلك من قبل رئيس السلطة تشريعية واصفا التصرف بـ “العرفي والقمعي”.

وتسائل الشريدة :” كيف يدير رئيس المجلس دفه السلطة البرلمانية التي تسعى الى عملية الإصلاح بمثل هذه العقلية، وزاد “لماذا خشي من صوتي وهناك الكثير من الشخصيات والمسيرات والاعتصامات تطالب بحل البرلمان”.

وتنمى شريدة بدلا من أن يرسل رئيس المجلس رسالة الى المنظمة ارسال كتاب للحكومة حول خروج رجل الأعمال السجين خالد شاهين من البلاد، او كتابا للنظر في قضايا الطعون التي صدرت بحق عدد من النواب، بالاضافة الى التحقيق في ملفات فساد طالت عدد من مؤسسات الدولة.

صورة عن كتاب الفايز

أضف تعليقك