شكوى ضد"بيبسي كولا" لوجود زجاج في مشروب غازي

 شكوى ضد"بيبسي كولا" لوجود زجاج في مشروب غازي
الرابط المختصر

سجل مواطن شكوى ضد شركة الثلج والصودا والكازوز الأردنية "بيبسي كولا"، أمام مدعي عام الرصيفة عاطف الخوالدة، وذلك بعد إصابة زوجته بجرح في البلعوم بعد شربها من زجاجة "مشروب غازي" نقلت على إثره إلى المسشتفى بعد أن تبين وجود زجاج مكسور داخل الزجاجة لم تشعر به الزوجة خلال شربها، بحسب ما جاء في الشكوى.

فيما أكد مصدر من الشركة أن هنالك حالات كثيرة مشابهة لا يكون دافعها سوى "الابتزاز"، مشيرا إلى صعوبة التأكد من مثل هذه الادعاءات.

وأوضح المصدر "لعمان نت" أن الشركة تخضع للإجراءات القانونية المرعية في البلاد من مراقبة الصحة وغيرها، مؤكدا أن من حق أي مواطن التوجه للقضاء للتثبت من الادعاءات، ليبقى القضاء الأردني النزيه هو الفيصل في هذه القضايا، لافتا إلى عدم اتصال المدعي العام بالشركة.

وفضل المتحدث الرسمي باسم الشركة الذي اتصلت به "عمان نت" مساء الأربعاء، عدم التعليق لحين العودة للإدارة خلال أوقات الدوام الرسمي.

زوج المصابة إبراهيم العنزي صاحب البقالة الذي تناولت زجاجة المشروب الغازي منه أكد أن زوجته شربت من زجاجة مشروب غازي "ميرندا" شعرت على إثرها بألم بالحلق وسرعان ما نزفت من فمها وتم نقلها مباشرة لمستشفى الزرقاء الحكومي.

وأضاف "وبعد الكشف تمت إحالتها لإجراء عملية تنظير وتبين جرح بالبلعوم ناتج عن زجاج مكسور تم شربه خلال شربها لزجاجة الميرندا دون أن تشعر به"، موضحا أن الجرح كان بحجم 3 سم بالبلعوم، وأن المصابة ما تزال قيد العلاج منذ يوم الماضي".

وأشار إبراهيم إلى أنه قام بالاتصال مع مدير العلاقات العامة في شركة المشروبات الغازية لإبلاغه واتخاذ الإجراء، "إلا أن الإدارة لم تأبه بتلك الشكوى" مضيفا بأن الإدارة أبلغته بوجود تعميم من وزارة الصناعة والتجارة بأن أي زجاجة مفتوحة فإن الشركة غير مسؤولة عنها.

وطالبت الشكوى المقدمة للمدعي العام والتي حملت رقم 1423، جلب المشتكى عليه، مع التأكيد بالاحتفاظ بالحق الشخصي والمطالبة ببدل الضرر اللاحق بالزوجة، وبالتعويض المناسب عن ذلك حسبما يقدره أهل الخبرة والاختصاص.

صورة عن التقرير الطبي للمصابة...

 

 

أضف تعليقك