"شباب الانتفاضة": الاثنين القادم يوم غضب ضد المستوطنات بالضفة

"شباب الانتفاضة": الاثنين القادم يوم غضب ضد المستوطنات بالضفة
الرابط المختصر

أعلن ائتلاف "شباب الانتفاضة" الفلسطيني مساء اليوم السبت عن انطلاق فعاليات أسبوع القدس، لنصرة القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية والتأكيد على أوسع هبة شعبية وشبابية ضد الاحتلال نصرة للبلدة المقدسة. ودعا الائتلاف الشباب الفلسطيني في القدس إلى ضرورة مواصلة المرابطة في ساحات المسجد الأقصى المبارك، ومنع الجيش الإسرائيلي والمستوطنين من دخول باحات المسجد الأقصى أو ساحاته الخارجية، كما دعا إلى مواصلة الصمود في وجه كل المخططات الإسرائيلية الرامية إلى تهويد القدس والمقدسات.

وأعلن الائتلاف في بيان له مساء اليوم أن يوم الاثنين 30/9/2013م هو يوم غضب ضد المستوطنات في كل مدن الضفة ودعا الشباب الفلسطيني وطلاب الجامعات والمدارس إلى إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى هذه المستوطنات، كما دعاهم لضرورة التظاهر أمام كل الحواجز العسكرية التي تذل المواطنين في مدن الضفة الغربية، ووجه الائتلاف دعوة لكل مجالس الطلبة في جامعات الضفة لتعليق الدوام منتصف يوم الاثنين.

وأكد الائتلاف أن عشرات من المتضامنين الأجانب قرروا المشاركة في فعاليات الاثنين القادم على اعتبار أن المستوطنات هي مخالفة صريحة لكل القرارات والمواثيق الدولية التي دعت إسرائيل إلي ضرورة إزالتها لما تشكله من أذى في وجه الشعب الفلسطيني في مدن الضفة المحتلة.

وشدد الائتلاف على أن فعالياته الشعبية ستتواصل، وأن الاحتلال سيدفع ثمن عدوانه المتواصل على شعبنا، ودعا الائتلاف كافة شرائح شعبنا وفصائله للمشاركة في الانتفاضة الشعبية في وجه المحتل، لأن التاريخ مواقف.

pnn

أضف تعليقك