شاشات LED من سامسونج عالية الوضوح

شاشات LED  من سامسونج عالية الوضوح
الرابط المختصر

قامت شركة سامسونج، الشركة الرائدة في السوق والحائزة على جائزة الابتكار في عالم الإلكترونيات، بطرح شاشات LED عالية الوضوح بتقنية ثلاثية الأبعاد الأولى من نوعها عالمياً في السوق اللبناني، وذلك خلال حفل نظمته الشركة في مطعم اوسيال- بيروت يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أيار الجاري. وحضر الحفل ، الذي دعي إليه رجال أعمال وممثلو وسائل الأعلام و شركة شرفان وطويل وشركائهم، موزع منتجات سامسونج في لبنان بالإضافة إلى مدراء شركة سامسونج في المنطقة والمشرق العربي.

وقال السيد سانغ سوك روه، رئيس المقر العام لشركة سامسونج المشرق العربي: " يأتي طرح شاشات LED عالية الوضوح بتقنية ثلاثية الأبعاد في السوق اللبناني انطلاقا من حرصنا على رفد منطقة المشرق العربي بأحدث ما توصلت إليه ابتكاراتنا في عالم التقنيات ثلاثية الأبعاد، لنلبي بذلك شغف عملاءنا في لبنان لهذا المنتج ذو التقنية العالية، والتي ستعيد صياغة مفاهيم تقنيات الترفيه المنزلي."

وقال السيد جاستن شاو، المدير الرئيسي – ادارة التسويق – الشرق الاوسط وشمال افريقيا :" إن هذه الشاشات الجديدة تعتبر الأولى في قطاع الشاشات بتصميمها الراقي وصورها الرائعة وميزاتها الفريدة. كذلك هي الأولى في قطاع سوق التلفزيونات على مستوى العالم، حيث تعتبر هذه الشاشات الجديدة ثورة تكنولوجية ستغير معايير الشاشات المنزلية وستضمن لنا الاستمرار باضطلاعنا بالدور الريادي في قيادة صناعة حلول الترفيه المنزلي."

من جهته قال السيد ادي شرفان، الرئيس التنفيذي لشركة شرفان وطويل وشركائهم في كلمة القاها خلال الحفل: " نحن فخورون بتمثيلنا لعلامة سامسونج العالمية في لبنان. إن إطلاق تكنولوجيا الشاشات الثلاثية الأبعاد في السوق اللبناني يؤكد على ريادة شركة سامسونج على المستوى العالمي في طرح هذا النوع من التكنولوجيا المتطورة، حيث تعتبر هذه الشاشات الأولى من نوعها في السوق اللبناني، ونعد زبائننا بمزيد من المتعة والتشويق في عالم الأجهزة الترفيهية."

واستمتع المدعوون أثناء الحفل بمشاهدة فيلم قصير على شاشة ضخمة بتقنية ثلاثية الابعاد، كما أتيح للحضور فرصة خوض تجربة هذه الشاشات الفريدة في المنطقة التفاعلية التي خصصتها سامسونج لهذا الغرض، وعبروا عن إعجابهم الكبير بتقنيتها المذهلة.

من الجدير بالذكر أن شاشات سامسونج9000 ثلاثية الأبعاد تتميز بنسبة وضوح أكبر بـ 16 مرة عند 960 من حيث "درجة وضوح الحركة" مقارنة بالشاشات العادية 60 هرتز للصور السلسة. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الشاشات تقنيات ثنائية وثلاثية الأبعاد. ويتيح جهاز التحكم الخاص بالتلفاز المزود بشاشة قياسها 3 انشات وUI حدسي المستخدم باقة من الخيارات المتنوعة مثل مشاهدة التلفاز، والبحث عن البرامج، والدخول إلى الإنترنت، والتحكم بالأجهزة المرافقة للشاشات، فقط من خلال لمس شاشة جهاز التحكم، نظراً لاحتوائه على خدمة WiFi. ويمكن إعادة شحن جهاز التحكم ليعمل لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة. ولمزيد من الرفاهية فإنه يمكن متابعة الأخبار وأحوال الطقس وأسواق المال من خلال الإنترنت على الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية تحميل تطبيقات مختلفة ومتنوعة مباشرة إلى التلفاز من خلال "تطبيقات سامسونج"، برنامج الأجهزة المتعدد الأول من نوعه في العالم.

وتم تزويد شاشات LED عالية الوضوح بتقنية ثلاثية الأبعاد بلوحة تحكم بقياس 55 انش (139 سم)، ويمكن أن تتوفر بحزمة ثلاثية الأبعاد (3D Blue Ray Player، نظارات مشاهدة ثلاثية الأبعاد وإنترنت).

ويعتبر هذا الإنتاج الجديد والأول من نوعه من شاشات LED عاليه الوضوح الثلاثية الأبعاد الأفضل بين شاشات سامسونج، من خلال إطاره المعدني، وامتيازه بأرفع لوحة في العالم بقياس 7.98 مم، ولوحة لمس متحركة، وجهاز تحكم ذكي بخاصية اللمس، وصور ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المتنوعة التي تهم المستخدم مثل الإنترنت والتصميم الصديق بالبيئة.

أضف تعليقك