سيدة تتهم حفيديها بسـرقة 5 آلاف دينار

الرابط المختصر

تمكن رجال إدارة البحث الجنائي في مختلف مناطق المملكة من كشف عدد من قضايا السرقة والاحتيال والنصب. وتاليا تفاصيل لأبرز هذه القضايا كما جاء في التقرير الأمني الصادر عن الإدارة.

سلب بالتهديد

اشتكى لرئيس شعبة بحث جنائي البادية شخص ادعى أنه أثناء مسيره في مركبته في منطقة الذهيبه قابله أربعة أحداث يعرفهم وقاموا بإشهار أدوات حادة عليه وسلبوه محفظته وبداخلها مبلغ 120 دينارا وهوية أحوال ورخصة، وقد ألقي القبض على ثلاثة منهم وبالتحقيق معهم أنكروا سلب المشتكي.

سرقة ألف دينار وهاتف من مركبة

اشتكى لرئيس مركز أمن العقبة شخص ادعى تعرض محتويات مركبته المفتوحة للسرقة حيث سرق منها مبلغ ألف دينار وهاتف محمول. ونتيجة البحث والتحري ألقي القبض على أحد المشبوهين من مواليد 1983 وضبط بحوزته الهاتف المحمول وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة الهاتف المحمول من المركبة وأنكر سرقة المبلغ، وما زال التحقيق جارياً.

سيدة تتهم حفيديها بسرقتها

اشتكت لرئيس مركز أمن البيادر سيدة ادعت تعرض منزلها للسرقة حيث سرق منه مبلغ خمسة آلاف دينار وطلبت الادعاء على حفيديها من مواليد 1992 و1998.

اعتداء وسرقة

اشتكى لرئيس مركز أمن سحاب شخص ادعى أنه أثناء مسيره بمركبته الخاصة استوقفه أحد المشبوهين من مواليد 1986 والذي يعرفه سابقاً، وبرفقته مجموعة أشخاص وقاموا بالاعتداء عليه وسلبه مركبته حيث قام بالبحث عنها ووجدها بالقرب من المكان ومسروق منها حاسوب محمول وطلب الادعاء.

سرقة أغنام

بناءً على إخبار ورد إلى مركز أمن أحد بوجود أربعة أشخاص داخل سوق الحلال وبحوزتهم أغنام مسروقة فقد تم التحرك للمكان وألقي القبض على اثنين منهم من مواليد 1965 و1984 وضبط بحوزتهما مركبة نوع هونداي (باص) مسجلة باسم أحد الأشخاص وبداخلها 18 رأسا من الأغنام، وبالتحقيق مع المشبوهين اعترفا بسرقة الأغنام من محافظة المفرق – منطقة صبحا وبالاشتراك مع شخصين آخرين، والتوجه لمنطقة سحاب لبيعها، ونتيجة البحث والتحري تبين أن الأغنام تعود لأحد المواطنين حيث تم استدعاؤه وبعرض الأغنام المضبوطة عليه تعرف عليها، وتم إرسال الأطراف لشعبة بحث جنائي البادية لاستكمال التحقيق، ونتيجة البحث والتحري تم التعرف على المشبوهين الآخرين وهما من مواليد 1989 و1987 وقد اشتركا مع المشبوهين الأولين بارتكاب السرقة، واللذين تم التعميم عليهما.

أضف تعليقك