سعيد يحذر من التآمر على الثورة المصرية

سعيد يحذر من التآمر على الثورة المصرية
الرابط المختصر

حذر الأمين العام لجماعة الاخوان المسلمين في الأردن همام سعيد من محاولات الالتفاف والتآمر على ثورة الشعب المصري من قبل القوى الدولية وخاصة الولايات المتحدة الأميركية وكذلك من قبل النظام المصري نفسه، وفقا لما صرح به خلال مقابلة مع فضائية "العالم الإخبارية..

وقال سعيد خلال المقابلة اليوم الثلاثاء "إن أخشى ما نخشاه على هذه الثورة أن يحتال عليها المجرمون لاسيما الولايات المتحدة التي كما سمعنا تريد إعطاء حسني مبارك فرصة للإفلات من هذه الثورة ولكن نحن على ثقة بوعي إخواننا في مصر وأنهم لن يدعوا هذا الطاغية يفلت ويعود الى طغيانه واستبداده"، موضحا "أن هناك تآمرا كبيرا على هذه الثورة من الدول الكبرى التي بدأت تعطي حبل النجاة لهذا المجرم الطاغية ولا بد أن يقف الشعب المصري الذي لايعرف التعاون مع المجرمين".

وأضاف "لم تحدث ثورة في البلاد العربية مثل الثورة المصرية في جرأة هذا الشعب وكثرة منتفضيه وقوة صوته الذي رفعه في وجه الظالمين وفي وجه نظام حسني مبارك، مؤكدا "نحن نؤيد هذه الثورة ونشد على أيدي الثوار المجاهدين ونطلب منهم المزيد من الثبات والاستمرار".

وأكد أن ثورة مصر بدأت بتغيير وجه المنطقة منذ انطلاقتها وقد أصبحت الشعوب أكثر جرأة على حكامها فكيف إذا وصلت هذه الثورة إلى نتيجتها فلا شك بأنها ستكون نقطة مركزية ليس فقط للبلاد العربية والإسلامية بل في العالم .

وحول الموقف الإسرائيلي من الثورة المصرية وتأثيرها على القضية الفلسطينية قال سعيد: "لا شك أن هذه الثورة ستتسبب بتغييرات جوهرية في بنية العالم العربي والإسلامي ولديها تأثير مباشر على القضية الفلسطينية وعلى وجود اليهود على أرض فلسطين ولذلك نجد اليهود منذ بداية هذه الثورة يتراكضون على الدول العربية والغربية من اجل تحريضهم على المساعدة في إخماد الثورة لأنهم يعلمون أن الخطر الأول للثورة سيكون على الكيان اليهودي.

أضف تعليقك