سامي يوسف يؤجل حفلته في عمان

سامي يوسف يؤجل حفلته في عمان
الرابط المختصر

اعلنت الجهة المنظمة لحفل اطلاق الالبوم الجديد للفنان العالمي سامي يوسف بإسم "أينما تكون" تأجيله الى ما بعد عيد الاضحى نتيجة انشغال سامي يوسف بتقديم المساعدات الانسانية لضحايات فيضانات باكستان .

وجاء في بيان صدر عن المنظمين  :"تزامنت كارثة باكستان والتي ذهب دمارها إلى مستوى أكبر ضرراً من زلزال هايتي وتسونامي اندونسيا مجتمعان مع حفل فني ضخم كان المقرر اقامته في عمان في يومي الخميس و الجمعة ال-16 و-17 من سبتمبر في هذا الأسبوع. كان هذا الحفل يدور حول إنطلاقة ألبوم جديد للفنان العالمي سامي يوسف بإسم "أينما تكون". لقد عرف عن سامي يوسف حبه لمساعدات المحتاجين من فقراء العالم لا سيما من المنكوبين في هذه المعمورة حيث قام بجمع أكثر من 100 مليون دولار في حملة خيرية لمساعدات جوعى أفريقيا".

واضاف البيان "إلا أنه في مأساة باكستان هذه، اضطررنا نحن في الأردن بالشعور مع أهل باكستان حيث كان لمأساتهم تأثير مباشر علينا وإن كنا بعيدين جغرافياً. فقد أثر الفيضان في الباكستان على إنشغال سامي يوسف بنشاطات إنسانية فعالة جداً مع جهود الأمم المتحدة لإغاثة شعب وجد مع معاناة الفيضان الذي أغرق مساحة أكبر من حجم المملكة البريطانية كاملة وذهب ضحاياه يربون عن 20مليوننسمةوالمصيبةالكبرىأنهلاأحديعلم لغاية الآن مادا حجم هذه المأسا لأن المياه لا زالت تغطي معظم المناطق المنكوبة و أن العالم بأكمله لم يعطي هذه الكارثة سوى جزء يسير من ما أعطاه لكارثةأصغر منه بكثير مثل كارثة زلزال هايتي المدمر".

واشار " أما عن معاناتنا نحن في الأردن من هذا الجانب فقد اقتصرت على تأجيل الحفل المذكور إلى بعد عيد الأضحى المبارك على ما ورد من الشركة المنظمة للحفل "شركة دبي جروب" حيث ورد في كلمة القاها المتكلم بإسم الشركة المنظمة، اننا نأسف على قرار سامي يوسف بتأجيل الحفل ولكن الفنان سامي يوسف أكبر من أن نستطيع الزامه بوقت معين و لا سيما في ظروف مساعدته للأمم المتحدة بالقيام بأعمال خيرية إنسانية في وقت مأساوي للشعب الباكستاني المنكوب حالياً. وستقوم الشركة المنظمة بالإعلان التفصيلي عن التاريخ المؤكد لهذا الحفل في نشر صحفي أخر عند التأكد من سامي يوسف واللذي أشار إلى شوقه الكبير لرؤية جمهوره الغالي في الأردن الغالي،و الحمدلله على هذا القدر من المعاناة البسيطة لنا في الأردن".

أضف تعليقك