زيارة معايدة من قبل مجلس محلي امن مرج الحمام للقس النعمات

الرابط المختصر

ام وفد يمثل مجلس محلي امن مرج الحمام إضافة الى عدة قسس واباء روحيين بزيارة معايدة للقس حابس النعمات  رئيس المجمع الإنجيلي الأردني في مقر ضيافة ال النعمات في مرج الحمام يوم الأربعاء.
وقد شارك في اللقاء العديد من وجهاء البلد وراعي الكنيسة المارونية في الأردن المونسنيور غازي الخوري والقس ديفيد الريحاني رئيس طائفة جماعات الله والقس بشار النعمات رئيس كنيسة الاتحاد المسيحي الانجيلية واخرين.
وعبر الحضور عن بهجتهم بالأعياد الميلادية وتبادل الحضور التهانئ بنهاية العام واستقبال العام الجديد مؤكدين دعمهم للقيادة الأردنية الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.
ومن المعروف ان القس النعمات عضو في مجلس محلي امن مرج الحمام منذ عشر سنوات وقد تم انتخابه في شهر أيلول الماضي رئيس للمجمع الإنجيلي الأردني الذي يضم خمس طوائف انجيلية تمثل حوالي عشرة الالاف أردني يمارسون شعائرهم الدينية بحرية تامة في 72 كنيسة منتشرة في انحاء الأردن إضافة الى خدمات إنسانية صحية واجتماعية وتعليمية وخدمات خاصة للمرأة  ولللاجئين  والايتام كبار السن. وقد أشاد الحضور بما جاء في مقال القس النعمات في صحيفة الراي وأعربوا عن دعمهم لدعوة جلالة الملك التي نقلها سمو الأمير غازي بضرورة توحيد الكنائس الإنجيلية في كنيسة انجيلية وطنية واحدة.

أضف تعليقك