رسالة من تحت الماء... إننا نغرق نغرق نغرق

الرابط المختصر

إذا كنت مواطن فماذا تريد من الحكومة؟ وما هي الرسالة التي توجهها لها؟ هذا السؤال وجهته إذاعة عمان نت للعديد من المواطنين بعد ارتفاع أسعار المحروقات وفي التزامن مع التصويت على الثقة للحكومة.ارتفاع الأسعار ولقمة العيش هم المواطن الكبير حيث طغى ارتفاع الأسعار على مطالب المواطنين وناشدوا الحكومة "برحمة والمواطن" ووجهوا لها نداء "الرأفة" بذوي الدخل المحدود.



إبراهيم مواطن ناشد الحكومة قائلا " أرجو من الحكومة الرأفة بحال المواطنين وأطفالهم فنحن لا نريد وأكثر من ذلك لانريد لسنا نطالب أن نصبح وزراء أو أصحاب أملاك الذي نريده الحياة الكريمة".



أم ايمن وجهت الرسالة التالية للحكومة" بحكي للحكومة ما بصير هيك الناس ميتة من الجوع، ما بصير ترتفع الاسعار أربع مرات في السنة، الناس هيك بتصير بتسرق مشان تعيش وبعدين معظم الناس ما عندهم تامين صحي الواحد بموت من الجوع مشان يوفر العلاج وما حدا شاعر بحدا".



أما اشرف اكتفى بالقول أوجه للحكومة الرسالة التالية " الله يكون بعون المواطن فقط"، ويقول صديقه احمد أنا آمل من الحكومة" أن ترفع رواتب المواطنين بشكل معقول يتناسب مع ارتفاع الاسعار وان يضعو حد لهذه الارتفاعات المستمرة".



" أن رفع الاسعار لا يتناسب مع دخل المواطن الأردني فالمواطن دخله بسيط جدا أصبح الفقر يؤدي للجريمة خصوصا بين الشباب ونحن نرفض سياسة التجويع التي تمارسها الحكومة ضد هذا الشعب" هذه رسالة ابتسام للحكومة.



كانت تلك رسائل قصيرة بعث بها بعض المواطنيين للحكومة التي تنتظر اخذ الثقة بيأس من مجلس النواب الذي طالبه المواطنيين بعدم منح الثقة "لحكومة التجويع" وذلك في اعتصام كبير أمام مجلس النواب الأسبوع الماضي.

أضف تعليقك