راقصو التانجو يسحقون الماكينات اليوغسلافية بالستة... وايطاليا تلتقي اميركا اليوم

الرابط المختصر

حقق المنتخب الارجنتيني فوزآ على منتخب صربيا مونتينيغرو 6/0 وذلك في المباراة التي جمعتهما امس الجمعةعلى ملعب غيلسنكيرشن الالماني في اطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم .

احرز الهدف الاول رودريجيز في الدقيقتين 6و41 واللاعب كامبياسو في الدقيقة 31 واضاف كريسبو وتيفيز وميسي ثلاثة اهداف في الدقائق 33و39و43 من احداث الشوط الثاني

بهذة النتيجة يحتل الارجنتين قمة مجموعتة برصيد ست نقاط ثم هولندا بذات الرصيد،ثم الكوت ديفوار في المركز الثالث وتقبع صربيا في المركز الاخير .

وفي المباراة الثانية حقق منتخب هولندا فوزآ على منتخب كوت دفوار الافريقي 2/1

جاء الهدف الهولندي الاول في الدقيقة 23عن طريق اللاعب روبن فان بيرسي ثم اضاف رون فان نيستلروي الهدف الثاني لمنتخب بلادة بالدقيقة 27 ،ليسجل بعد ذلك وبعشر دقائق منتخب كوت ديفوار الهدف الاول له من زمن الشوط الاول.

وانتزعت انغولا امس نقطة ثمينة من المكسيك بتعادلها 0/0 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بمونديال المانيا2006 .

وستقام اليوم السبت ثلاث مباريات ضمن المجموعة الرابعة حيث تلتقي البرتغال مع ايران عند الساعة الرابعة عصرآ ، التشيك مع غانا في مدينة كولون الالمانيه عند السابعه مساءآ عن المجموعة الخامسة،ايطاليا مع الولايات المتحدة الامريكية في العاشرة بمدينة كايزرسلاوترن بذات المجموعة .

أضف تعليقك