راديو البلد / مباشر / إنطلاق فعاليات جرش للثقافة والفنون في دورته 36

تغطية علي جادالله ....شاهد : فيديو - صور - لقاءات مع الزوار .. التفاصيل
الرابط المختصر

عمان نت  ( علي جادالله ) - أحيا النجم عاصي الحلاني حفلا غنائيا الخميس ، ضمن فعاليات الدورة 36 لمهرجان جرش على المسرح الجنوبي ، بحفل جماهيري حاشد ، حيث غصت المدرجات بالجماهير الغفيرة التي التفت حول المسرح الضخم ، تردد أغنيات الفارس التي أشعل بها الأجواء ، وتمايلوا على أنغام موسيقاه وصوته الجبلي. وقدم عاصي باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وطرح المطرب اللبناني أغنيته الجديدة " ضحكة حبيبي ".  

 وبدأت الفنانة الأردنية غادة العباسي الحفل بأغنيتيها "سوا سوا" و"قنبلة كل المواسم"، مقدمة خطها الغنائي المعروفة به، قبل أن تقدم ميدلي من أغنيات وردة الجزائرية فأطربت الجمهور في "خليل هنا خليك" و"اسمعوني"، واختتمت وصلتها بأغنية ملحم بركات "على بابي واقف قمرين".
فيما نقل الفنان الأردني جهاد سركيس الجمهور إلى أجواء الأغنية الشبابية، مفتتحاً وصلته بأغنيته الشهيرة "سلمى"، وغنى لأول مرة أحدث أغانيه الخاصة "لفرش بقلبا وأنام"، ثم قدم أغنيتي "شو هالزمن" و"جفرا" وختم بميدلي من فكلور الأردن وبلاد الشام..

يذكر أنّ فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون تستمر حتى  6 آب / أغسطس ، وستقام غالبية الفعاليات في المدينة الأثرية في جرش على المسرحين الجنوبي والشمالي، ومسرح أرتيمس، والساحة الرئيسية، ومسرح الصوت والضوء، وشارع الأعمدة، إضافة إلى فعاليات أخرى في إربد، وفي المركز الثقافي الملكي في عمان.

ويُنظر لمهرجان جرش للثقافة والفنون على أنه قدم ويُقدم الهوية الثقافية الفنية الأردنية للعالم، وعاملاً مؤثِّراً ومتأثراً بالثقافة العربية والعالمية، وأصبحت المشاركة فيه مكسباً مهما للفنانين

أضف تعليقك