رئيس هيئة الاتصالات على تويتر " انا فاسد"

رئيس هيئة الاتصالات على تويتر " انا فاسد"
الرابط المختصر

* قعوار: هيئة الاتصال ترفد خزينة الدولة بـ 100 الى 120 مليون دينار

انتقد رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات فادي قعوار الهجمة الإعلامية والحكومية التي وصفها "بالشرسة"على الهيئات المستقلة، , واعتبارها عبئا على خزينة الدولة، رافضا وسائل الأعلام في تعاملها مع الهيئات المستقلة.

وقال قعوار في حديث خاص لعمان نت " ليست كل الهيئات عالة على خزينة الدولة"، مشيرا إلى وجود هيئات رافدة للخزينة.

وبحسبه فان هيئة الاتصالات التي يديرها ترفد خزينة الدولة بما يتراوح من 100 – 120 مليون دينار سنويا.

ورد على الهجمة التي وصفت رؤساء الهيئات بإشعال مناصبهم من خلال الواسطة والمحسوبية، قال قعوار"رؤساء الهيئات لم ينزلوا من خلال البرشوتات"، وأضاف هجوم الاعلام والنواب والحكومة على الهيئات وعملها واصبح " شعرني بالخجل”.

قعوار الذي قدم استقالته في الأول من آذار الماضي والذي لا يزال ينتظر قرار مجلس الوزراء بالموافقة على الاستقالة ، خرج عن صمته وكتب على صفحته الخاصة في موقع " تويتر" للتواصل الاجتماعي " انا موظف أردني أعمل في هيئة مستقلة إذا أنا عاق،سارق،فاسد، اقتات واعتاش من قوت الشعب".

قعوار قال ان ما دفعه للخروج عن صمته هو الحملة المنظمة على المؤسسات والهيئات المستقلة، مشيرا إلى انه قدم استقالته لأسباب خاصة، ومتخوفا من الاستمرار في منصبه الى اللحظة التي يستقيل فيها ردا على الهجوم على الهيئات.

وبين قعوار ان الصلاحيات سحبت من الهيئات المستقلة لأجل تخفيض النفقات، مشيرا الى ان استقلالية الهيئة يضمن قرارات محايدة لصالح المواطن والمشغل والحكومة.

أضف تعليقك