رئاسة الوزراء تؤكد صحة التقارير الطبية حول سفر شاهين

رئاسة الوزراء تؤكد صحة التقارير الطبية حول سفر شاهين
الرابط المختصر

أكّد مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء الاثنين صحّة التقارير الطبيّة التي نُشرت يوم السبت، والتي أوصى من خلالها عدد من الأطباء بسفر المحكوم خالد شاهين للعلاج خارج المملكة.

وتعليقاً على التصريحات التي أدلى بها أحد الأطباء على موقع “عمّان نت” ، نافياً من خلالها توقيعه على كتاب رسمي يوصي بسفر شاهين إلى الخارج، أوضح المصدر أنّ الطبيب المعني قام بالتوقيع على النسخة الأصليّة من الكتاب المروّس باسم مركز الخالدي الطبّي، والوارد إلى رئيس الوزراء بتاريخ 16/2/2011م، إلى جانب عدد من الأطبّاء.

كما أوضح المصدر الطبيب المعني قدّم تقريرين باللغة الإنجليزيّة شرح فيهما حالة شاهين وأوصى بعلاجه في الخارج، وتحديداً في كليّة Baylor بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وأوصاه بمراجعة الطبيب Vadim Sherman ، فيما أوصى في التقرير الثاني بأن يراجع شاهين عيادة Cleveland في ولاية أوهايو ومراجعة الطبيب Philip R. Schaur، وقد تمّ ترجمة جميع التقارير من اللغة الإنجليزيّة كما هي إلى اللغة العربيّة؛ لتسهيل وصول المعلومات الواردة في التقارير إلى الجميع.

وكان أخصائي جراحة السمنة المفرطة والتداخل الجراحي في الناظور الدكتور اياد عيد أن يكون قد وقع على الكتاب الموجه إلى رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت بتاريخ 16 شباط 2011 والذي أوصى بالسماح بعلاج المحكوم خالد شاهين في الخارج.

وقال عيد ” لعمان نت” يوم الاحد انه لا علم له بالكتاب الذي نشر على موقع رئاسة الوزراء ، مؤكدا ” لم أشاهد الكتاب ولم أوقع عليه()”.

وتابع لم أوقع على أي كتاب باللغة العربية، مرجحا أن يكون توقيعه الذي ورد على الكتاب الموجه إلى رئيس الوزراء قد تم نسخة عن التقرير الطبي الصادر عنه.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليقك